𖦹إذا كان لديك ما يكفي من المال لامتلاك مثل هذه السيارة الجميلة ، فلديك بالتأكيد ما يكفي لإصلاح بعض الخدوش.
استدرت واقتربت قليلاً ، ولم استطع الا ملاحظة عينيها الجذابتان.
ترفع حاجبيها قائلة "ليس لدي وقت لهذا" ، قالت ببساطة قبل ان تعطيني ظهرها وتلتف.
يا اللهي ، إنها مثيرة وعلى الرغم من أنها وقحة، لم يسعني إلا أن أتحقق من مؤخرتها وهي عائدة إلى سيارتها.
أنا لست منحرفة ، أنا فقط اقدر السيدات الجذابات.
ثم ادركت شيئاً ، تحققت بسرعة من هاتفي ، ولم يتبق لي سوى 5 دقائق حتى الجرس الأول ولم اصل الى منتصف الطريق ، اللعنة!
هرعت إلى مبنى المدرسة وانا الهث ، لقد قرع الجرس بالفعل منذ حوالي 3 دقائق وما زلت مضطرة للحصول على جدول الحصص ، ركضت إلى السكرتيرة ثم إلى الفصل الدراسي المعني
لدّي حساب التفاضل ، رائع افضل طريقة لبدء الصباح.
الممرات فارغة وأقسم أني سألكم اي احد إذ قرر أن يعترض طريقي.
اضطررت للتوقف لثانية أمام الباب لأتنفس قبل أن أطرق عليه بهدوء.
تأخرتُ بما يقرب من 10 دقائق ولكن لم يفتح أحد الباب حتى قرر أحدهم فتحه ولحسن حظي - لم يكشف الأمر سوى عن نفس المرأة التي دهستني منذ نصف ساعة فقط.
في هذه النقطة، لست متفاجئة، فماذا سيحدث بعد؟ هل ستدهسني في طريقي إلى المنزل؟
وقفت هناك، متكئة على إطار الباب ووجهها يبدو مسلًيًا بالتأكيد تشعر بالشماتة.
لماذا؟ لأنني أولاً أتلفت سيارتها وثانيًا تأخرت لحضور صفها، ولماذا يسعدها ذلك؟ خمن
"صباح الخير يا آنسة ، أعتذر عن تأخري. حدث شيء ما في طريقي إلى هنا"
قلت بأجمل ابتسامة يمكن ان اقدمها.من الأفضل ألا تكرهني ، لا يمكنني البقاء هنا لمدة عام آخر.
"تفضلي" ، قالت بصراحة وهي تتحرك جانبًا حتى أتمكن من المرور من الباب.
"ولديك حجز" ، قالت مستهزرة بينما كنت على وشك الجلوس في مكاني المعتاد من الخلف.
يا لها من وقاحة...
الآن يمكنني أخيرًا النظر في جدول حصصي، الفترة الأولى هي التفاضل والتكامل ، تليها اللغة الإنجليزية ، والتربية المدنية ، وأخيرًا ، اللغة الإنجليزية.
على الأقل ليس لدي دروس بعد الغداء.
أنت تقرأ
Miss manobal | Lisa x Karina
Fanfictionكارينا في سنتها الأخيرة وأكثر من مستعدة لترك المدرسة الثانوية وراءها وبدء حياة جديدة بدون واجبات منزلية، ومع ذلك، ما لم تتوقعه هو أنها قد ترغب في قضاء المزيد من الوقت داخل ما اعتقدت أنه سجن ... بمجرد أن تلتقي بمعلمتها الجديدة ليسا x كارينا Copyright...