🌈 استمتعوا 🌈 .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" واحد اثنان ثلاثة أربعة ، أربعة ثلاثة اثنان واحد تاك تاك " .
بصوت مرتفع كان لينو يوجههم في الرقص ." هيونغ الرحمة سنموت من التعب " .
تذمر هان .لكنه لم ينظر له و مثل أنه لا يستمع له .
هو منذ ذلك اليوم قبل بضعة أسابيع حين قال أنه يواعد فيلكس لم يعد لينو يتعامل معه كما كان سابقاً .
بالكاد يتحدث معه و يتجنب الملامسات معه .
نظر هان إلى فيلكس و غمز له ليفهم مقصده .
" هيونغ لقد تعبت حقاً " .
قال فيلكس .توقف لينو ليتوقف الجميع و نظر لهم حيث كانوا بالكاد يلتقطون أنفاسهم .
" آه يا الهي " .
سقط آيان أرضاً و هو يلهث .كانت الأرض تدور به بشكل سريع و لا يستطيع سماعهم بشكل جيد .
لاحظ هيونجين هذا فاقترب منه و نزل إلى مستواه .
" ييني ؟ هل أنت بخير ؟ سونغمو ارمي الماء التي بجانبك " .
رمى سونغمين زجاجة الماء له .فتحها و ساعد آيان على الإرتشاف منها ثم أخذ منشفة ليمسح له عرقه .
" آياني ؟ هل أنت بخير ؟ " .
تساءل لينو أيضاً ." بخير فقط تعبت " .
قال بين أنفاسه ثم سحب نفس عميق ." حسناً لنرتح جميعاً و لنذهب لتتاول الطعام " .
أعلن تشان و نهض .هدأ الجميع و بدلوا ثيابهم ثم نزلوا إلى مطعم الشركة كي يأكلوا قبل أن يغادروا .
" يجب أن تأكل البروتينات آياني لتصبح قوياً " .
وضع تشانغبين البيض المسلوق في طبق آيان .أومأ و سحبها يقربها من فمه لكن كان أنفه أسرع بـ اشتمام رائحتها .
هو سريعاً ترك ما بيده و غطى فمه قبل أن ينهض راكضاً نحو الحمامات .
أنت تقرأ
لَيْلَة عّابِرَة | هْيِوُنْإِنْ
Romanceليلة عابرة ؟ لكنها علقتني فيك إلى الأبد . Hyunin . ⚠️⚠️تحتوي على علاقات مثلية و حمل أولاد