هِلوو تُوالِيبي🌷 .
الشُروط :
20 com + 20 vote
هَذا مَا شَعر بِه تَايهِيُونغ عِندما نَعتهُ أَخاهُ الأَكبر بِفقير الأَدب وَ الأَخلاق وَ هو فَقط إِنزَعج مِن كِمية الإِنكَتام وَ القَهر الذِي يَشعُر بِه كَانت الكِتابه هِي مَلجأَهُ الوَحيد مُذكَرتَهُ كَان يَكتِب في تِلكَ المُذكَره كُل مَا يُضايُقه وَ يُضيق وِجدَانهُ تَناثَرت أَدمَعهُ عَلى المُذكَره خَافِياً وَجهَهُ في وِسادَتهُ لِكي لَا يُزعِج حَتى نَسمات العَليل البَسيطه لَكِن لِنُلقِي نَظره صَغير عَن هَذا البَاكِي .هُو كِيم تَايهِيونغ أَصغر أَبناء مَلِك الذِئاب " أَسمُودُيُوس " أَعظَم مُلوك الذِئاب الذي لَم يَستطِع أَقوى المُلوك مُحارَبته عَمت مَملَكتهُ بِالرَخاء وَ الأَمان يُمثل الطِيبه أَمام الجَميع لَكِنهُ بِداخِل المَنزِل يَتبدَل لِشَخصٍ آخَر يُمكِننا نَعتَهُ بِالمُتسلِط عَلى أَبنائَهُ الأَكبر سِنًا ، أَما عِند أَصغر أَبنائَهُ كَان لَين لَكِن عِند شُرِبه يَتحَول لِكائِن آخر سَليط اللِسان ، عَقيم التَفكِير ، مُنعدِم الإِحساس ، يَرمِي سَمومَهُ عَلى ذَلِكَ الصَغير الذِي يُعاني مُشكِله في قَلِبه بِسَبب أَن وَالِداه أَنجَباه في سِن مُتقدِم نِسبياً .
{ تَايهُيونغ :- أَبعَدتُ وَجهي عَن الوِساده بَاحِثاً عَن دَوائِي الذي أَعدتَهُ مُشعَوِذةُ الذِئاب لِي كَما تَقول أَنهُ سَيُشفي قَلبي وَ يُصلِحه ، لِأُقهقه بِسَبب هَذهِ التَفاهَات وَ سَرحَتُ في خِيالِي لِأَستَفيق هَامِساً لِكي لَا أُزعِج مِن حَولِي : لِما حَياتُنا هَكذا ؟ ، لَما تَجرِي بِما لَا تَشتَيهُ أَنفسُنا ؟ ، لِما تَقسُو عَلينا ؟ - تَركَتُ وِجدَاني يُنازِع عَقلي وَ هَرعَتُ لِنافِذةُ غُرفتي مُناظِراً مَملكُتنا " سِربيل " .
" سِربيل " :
هِي مَملكَه حَمت الذِئاب في بَاطِنها مِن كُل دَخِيل آمنت لَهُم الإِستَقرَار وَ الآمن لِكُل أَفراد شَعِبها وَ الشَيئَ الوَحيد الذي تَطلَبهِ مِنهُم هَو أَن يَخدِموها بِكُل حُب وَ أَن لَا يَتأَخرُو بِتقدِيم القَرابين التِي كَانت مِن زُهور وَ مِياه وَ حَاجِيات صَغيره لَا تَتنَحى لِأَشياء مُخالِفه لِفطَرتِهم ، هَذهِ البَلاد الذي أَنعم الخَالِق عَليها بِجميع النِعم الحَسنه .
أنت تقرأ
مَجمُوعَة رِوايات .
Short Storyالوَصف : مَجمُوعَة رِوايَات حَدثَت في أَربَع فُصول مُختَلِفه وَ الأَبطال هُم الأَشقر وَ الغُرابي . بَدأَت : الثَلاثُون مِن يُوليو . إِنتَهَت :_________________ . الحَالَه : غِير مُكتَمِلَه . أَي تَشابَه بَينَ رِوايتي وَ رُوايه أُخرى هُو بِمحَض الصِد...