اليوم هو 31/12 يوم احتفال جميع الناس ب حلول السنة الجديدة .. ويتمنون سنة افضل وحياة اجمل .. لكن انا اتمنى هذا اليوم ان لا ياتي .. وهو ايضا يوم ولادتي ووفاة والدتي ايضا .. ولكن قبل ان تتوفى قالت للمستشفى ان يسمونني حلم .
بعد وفاة والدتي كان ابي هو من يعتني بي .. غير صحيح .. كان يعذبني ويعاملني كانني خادم وتحرش بي وحاول قتلي عدة مرات .
بعد عشر سنوات من ولادتي استعبادي من قبل ابي واخيرا توفى .. وكانت هنا بداية حياتي .
والان انا ابلغ 18 .
لدي صديقة واحدة .. مايف انها جميلة لكن لديها حبيب .. وهي ذكية جدا لكنها فقيرة .
اظن انني جميل المظهر الكل يقول ذلك لكنني ارى ان اي شخص قد يكون اجمل مني .
------بداية القصة------
يستيقظ حلم بسبب هاتفه الذي يرن .
المتصلة مايف ..
حلم : ماذا تريدين ؟
مايف : هيااا استيقظ ايها الوغد انه يوم ميلادك الثامن عشر !!!
حلم : ما المطلوب ؟
مايف : هياا لنذهب الى الملاهي .
حلم : تعلمين انني اكره الملاهي لانها خطر مصطنع .
مايف : اظن انك ليس انسان انت كتلة من الطاقة السلبية انك لعييين ! انني قادمة !
واغلقت الخط بوجه حلم .
حلم : ( هذا ما احبه ب مايف انها تجعلني افعل كل شيء ولا تقول لا للمرح ابدا )
وطرقت مايف الجرس .
وخرج حلم لها .
مايف : لا .
حلم : ماذا .
مايف : لن تذهب هكذا !
حلم : لكن...
مايف : انتهى النقاش !
مايف متوسطة الطول شعرها اشقر يصل لكتفها اطرافه مصبوغة بلون ازرق رشيقة عينيها رمادية .
مايف : ستلبس الجينز الازرق مع الشيرت الابيض .
حلم : لماذا ؟
مايف : لكي تكون مثل جيمس دين .
حلم : ومن يكون جيمس دين !
مايف : انك حقا احمق ولديك زهايمر مبكر وعقلك ذائب .. انها الاغنية !
حلم : اي اغنية !
واخيرا حلم بدا باستيعاب الكلمات .
حلم : هل تقصدين اغنية blue jeans ؟
مايف : واخيرا فهمت هيا لنقيم حفل تذكر حلم للاغنية .. كيف لا تتذكر اغنية من مغنيتك المفضلة !
أنت تقرأ
ولِدتُ لِأكونَ وَحيدٌ ...
Romanceانا مجرد طفل لا يعرف معنى الحياة .. حرمت من حقوقي في ان اكون سعيدا .. لكنني ابحث عن الشخص الصحيح الذي سوف ينقذني من غيوم الوحدة التي امطرت حزنها واغرقتني .