قلب الأم

279 5 2
                                    

الجزء الأول
قلب الأم
مرحبا يا اصدقائي اعرفكم بنفسي
انا سامي وعمري 23عاما اعيش الأن مع عائلتي الجميلة واتمنى ان نبقى معا الى الأبد ..
قد تظنون انني اعيش حياة خالية من المشاكل ولكن ليس هناك احد يخلو من المشاكل ربما حياتي الأن هداءة قليلا ولكني مررت بالكتير من المشاكل والمصائب
والأن سأحكي لكم قصتي التي ستبكي الكثير منكم وتفرح الكثير ولكني متأكد من انها ستزرع فيكم الأمل على التغلب على المشاكل التي تواجهكم ...

لنبدء القصة

اوه لقد نسيت ان اخبركم بالعنوان الذي اخترته لقصتي لقد سميتها (قلب الأم )
اعرف انكم استغربتم الأسم بما انني انا من سيروي القصة ولكني متأكد من انكم ستعرفون السبب عندما تتبعون القصة ...
مممممممم .....
من اين سأبداء ..
حسنا سأبداء من اول لقاء بين امي وابي ..

لقد التقى والداي في كلية الطب
فأمي كانت تدرس التمريض وابي كان يدرس طبيب اطفال ..
لهذا انا ادرس الأن ايضا في كليا الطب بتخصص طبيب عام ..
لنعد الى القصة . ...
اين كنت ؟؟
نعم عند لقاء امي وابي .
لقد احبو بعضهم من النضرة الاولى كمايقولون واتفقو على الزواج بعد التخرج..
وبعد ان تخرجو تزوجو و انجبوني انا ..
ثمرة حبهم كما تقول لى امي
وكانو يحبوني كثيرا وكنت اضن ان هذه هي السعادة ولم اتوقع ان نفترق ابدا مع هذا الحب الكبير بين جميع افراد العائلة .....

وعندما اصبح عمري عشرة اعوام ..
جاء عرض عمل لأبي الى الخارج ولكن امي لم توافق على ترك اهلها وعملها وتسافر معه ..
واما انا فأخذني ابي مع ان امي لم توافق على التخلي عني
لهذا وعندما كانت امي في العمل جاء ابي واخذني معه وسافرنا الى امريكا ..
وعندما سألت ابي عن امي قال لي انها ستلحق بنا ذات يوم ..
وكنت كل يوم اسأل ابي نفس السؤال وذات يوم ومن كثرة سؤالي عن امي غضب ابي
وقال : كف عن السؤال عنها لقد تخلت عنا كفى انساها لاتعد تسأل عنها لقد رفضت البقاء معنا لقد تخلت عنك ..

وعندما سمعت ذلك حزنت كثيرا
وقلت : اذا امي لم تعد تحبني لهذا تخلت عني ..

ابي : نعم هذا ما حدث وان كانت تحبك لجائت الى هنا وعاشت معنا ..

وهكذا نمت فكرة سيئا عن امي
وبدائت ازرع فكرة في رأسي بأن امي لم تعد موجودة مع انني كنت احتاجها كثيرا لتكون معي في هذا البلد الغريب ..
كنت احتاج الى حضها الدافيء ..
كنت كلما عدت الى البيت ابحث عنها لعلها اتت لتعيش معنا ..
وبقيت على هذا الحال عدة سنوات حتى انني لم اعد اسأل عن امي ولاحتى افكرفيها وقد اعتبرتها غير موجودة في هذه الحياة ...
ومع ذلك الا انني كنت متفوق في دراستي ودائما اكون الأول على صفي .. ..

عشت كل هذه السنين مع ابي ولم يقصر في حقي ابدا

ولقد كانت ارى ابي دائما ينظر الى صورة ويبكي وعندما يراني يخفيها عني ..
وعندما اسأله لمن هذه الصورة ؟
يقول لي انها صورة والده وانه ينظر اليها ويبكي لأنه اشتاق اليه كثيرا ...

هذا بالنسبة الي انا وابي
اما امي فأنا لا اعرف عنها الكثير
ولقد تأخر الوقت وعلي الذهاب للنوم
وغدا سأسئل امي عن الذي حدث معها
واعود لأخبركم
والأن الى اللقاء اراكم غدا انتضروني

انتهى الجزء الأول

بنتظار رائيكم وتعليقاتكم

سلسلة قصص حياة ساميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن