شكلها: 👆🏻التي بجانب شهاب 🌠
الأسم: Нαяiĸα Єℓɒy Sнєяf 🤍
في هذه المرحلة عمرها: من 5:8🌟البدايـــــــــــــــــــة 🌟
في يوم من الأيام ولدة فتاة سمية هريكة شيرف 🤎
وحين ولدة هريكة فرحت العائلة بها وكل الأقارب وأمها أكبر فرحة لأنها كانت الطفلة الأولى بالعائلة هناك من هم أكبر منها وهم أولاد عمها 3 ولكنهم قطاعوا العائلة منذ مدة ولكنها كانت البنت الأولى بين والديها كانت أمها بالكاد تصدق أنه أصبح عندها طفل 👶كانت تبكي من شدة فرحتها بطفلها الأول كانت سعيدة جدا خلافا لولدها فأبوها حين ولدة هريكة شاعَرْ بالغضب لأنها كانت فتاة لأنه كان يريد أن يكون أول أولاده ولداً 👨👦ولهذا كان يكره ابنته حتى بعد أن كبِرةْ.
وبعد 6 أشهر أصبح عمر هريكة الصغيره 6 أشهر حصل موقف هناك وهي بهذا العمر وكانت هذه بداية حياتها القاسية وهو أنها كانت بجوار ولدها على الفراش وحينها كانت تلهو وهي جالسة بجانبه فأمسكة شعر ولدها وكانت تشده بقوة كانت تؤلم أبوها ولكن كانت صغيرة فهي لازالت طفلة ولكن كان أبوها لايحتملها ولايلقي لها قيمة فأمسكها مع يدها وقام بضربها بحِذَائه بدأت هريكة بالصراخ والبكاء سمعت أمها صراخها وأخذتها بحضنها وقالت: مالذي حدث لما تصرخ الطفلة.
قال أبوها: أغلقي فمك وخذي قليلة الادب هذه من هنا أنا لاأحتملها.
أمها: ماذا ❓تقول هل أنت مجنون أنها طفلة أهكذا تقول عنها.
الأب: أنا لا أعرف طفلة ولا بطيخ أنا أعرف شئ واحد وهو أني لا أطيقها.
الأم: مالذي تقوله انها ابنتك.
الأب: ليست ابنتي........ .
وبدأ الشجار بينهما وكان ولدها عصبيا لا يفرق بين حق وباطل ولايهمه سلامةالشخص الذي أمامه فإذا لم يعرف كيف يرد يستعمل يديه ويضرب فهو لايهمه أبدأ هذا الأمر وإنما يهمه إرضاء نفسه 😓.بعـــــــد 5 سنـــــــــوات
أصبح عمر هريكة الجميلة 5 سنوات 💕
بدأت تذهب الى الروضة كانت ذاكية جداً والجميع لاحظوا هذا منذ طفولتها لهذا كانت معلمتها يثنينا عليها ويهتما بها كانت محبوبةً من قبل معلمتها كانت أمها فخورة بها، وحين تقول لأبوها هذا كان يقول: لا يهمني تعليمها أو أي شئ من هذا لو لم تدخل أمي في الأمر لما أتعبت نفسي في أخذها للتعلم وإنما لتبقى في البيت، فالمرأة مكنها بيتها.
كنت أم هريكة هنادي تغضب لهذا وتتشجر كثيراً مع ولدها لأجلها ولأجل أشياء تافهة يجعل منها ولداها قصة طويلة.
♕ كنا يتشجارا ويضرب ولداها أمها أمام عيني الطفلة البريئة كان هذا يؤثر بها كثيراً كانت لا تفهم ولاتعقل الذي يحصل لهذا كانت تنهار بالبكاء في كل مرة.وهريكة أيضاً لم تعفى من عقوبات ولدها القاسية فهو كان يضربها لسبب أو غير سبب حين يغضب.
كانت هريكة فتاة لطيفة ذات شخصية قوية وكانت بريئة وجميلة وذات طموح عالي وأمل لاينتهي ولاينقطع من قلبها فهي لاتستسلم أبداً وعنيدة جدا ذات رأس يابس وهيا ذات شخصية هادئة ولكن في المواقف الخاصة تصبح فتاة ثرثارة ومضحكة وقاصفة لاغبر عليها حين تغضب وهي عصبية جداً إذا تجرأ أحد على مضيقتها فهي أهم شئ عندها كرامتها وشارفها، وهي تحب عائلتها وأصحبها بشكل جنوني فهي تحب الصداقة ومن يكون صديقها فهو محظوظ لأنه عنده صديقة وافية 💘 كما أنها حساسة وخجولة لدراجةٍ لاتصدق 🙄.
وهذا ماجعلها تتأثر بما يحصل بين والديها وما يحدث معها فهو يقتل مشاعرها رغم انها تنسى الحزن بسرعة وتعود بسمتها من جديد ولكن هذا يؤثر عليها بشكل سالبي في أعماقها وأحسيسها 💧....... يتبع.....
مشوق جدا تابعوه
سلسلة شهاب وفريد من هما في حياتي
أنت تقرأ
قصة هريكة من بي باتل ♡ مع عائلتها( الغريبة) 🥺🤍
Romanceقصة فتاة عانت الضلم من أهلها وتدمر أحلامها ومنعها من التعرف علـى اصدقـاء 💔 تابعوا القصة فهي مؤثرة ومشوقة 🌟💧