اقدار

21 4 31
                                    

في تمام الساعة الرابعة فجراً في سيارة ذلك الشاب الذي يقود السيارة بسرعة جنونية ويتحدث في الهاتف بزنجرة"إنت يا زفت فرامل العربية عطلت تاني إنت بتصلح العربية ولا بتخربها أكتر ما هي خربانة "

"بتشكك في قدراتي تاني يسطا كل مرة بتشكك في قدراتي وبعدين ما انت اللي بتصلح العربية عندي عشان عايز توفر ومتدفعش فلوس"

"أنا غلطان إني وثقت في واحد زيك وسبتك تتعلم في عربيتي يعم انت بتخربها كل مرة وانا اللي بحتاس"

"يعم مش صاحب عمرك المفروض تقف في ضهره وتسانده وعلى فكرة كان ديل حلو أنا أتعلم وإنت توفر"

"يسطا إنت بتتعلم وأنا هموت أهبب ايه دلوقتي الفرامل بايظة هموت يسطا وأنا مش مسامحك"

"يعم اعمل زي كل مرة وامشي بالعربية لحد ما البنزين ما يخلص"

"والله يا أيمن لو مت مش مسامحك عالخمسة جنيه بتاعت القصب"

"يعم خلى قلبك أبيض"

حالما أنهى الآخر جملته حتى سمع صوت صراخ صديقه بإسمه ثم اصطدام بصوت عالي أخذ الشاب يصرخ بأسم صديقه حتى انقطعت المكالمة معلنة مدي خطر الموقف اتصل الفتى سريعا بالإسعاف يعلمهم بالحادث وأخذ سيارة أجرى وانطلق سريعاً إلي صديقه وعندما وصل وجد أن سيارة صديقه اصطدمت بسيارة أجرى بعدما انحرفت سيارة صديقه عن طريقها عن طريق الخطأ ومات صديقه موتاً بشع مشعراً ذلك الفتى المدعو أيمن بالذنب القاتل ناحية صديقه فكان كل ما يجول في ذهنه أنه هو المذنب في موت صديقه متناسيا أن الله هو كاتب الأقدار وجعل يهمس بأسف موجه لصديقه أثناء إنتحابه وهو يرى المسعفين ينقلونه إلى تلك السيارة التي كان دائما ما يتشائم بها.
____________________

دعونا نعود قليلا بالزمن قبل وقوع الحادث في سيارة الأجرى كان هناك شاب في السابعة عشر من عمره يحدث أحدا عبر الهاتف وكانت تلك مكالمة عادية ثم قال هذا الشاب معلناً نهاية المكالمة "مع السلامة يا أمي خلي بالك من نفسك" كانت هذه الكلمات آخر ما نطق بها هذا الشاب وكان هذا الوداع يبدوا كأن هذا الشاب يعلم قدره بالفعل فبدا هذا الوداع وداعاً حقيقياً كمن يعرف قدرة مسبقاً فما إن أنهى مكالمته مع والدته حتى صدمت سيارة أخرى سيارة الأجرى التي كان هو بها ثم انقلبت هذه السيارة عدة مرات حتى ثبتت على ظهرها كما حدث مع السيارة الأخرى فللأسف عندما وصل المسعفون كان قد توفاهم الله جميعا ولم يبقى أحد منهم حيا.
-----------------------------
حسنا أنه مجرد مشهد قصير تجريبي كتبته منذ فترة وأجريت عليه بعد التعديلات مؤخرا ربما إذا نال هذا المشهد اعجابكم ربما اكتب رواية كاملة لكنها ستكون باللغة العربية الفصحى تماما فأنا احبذها في الروايات أكثر من العامية تعطي فجامة ورقي للقصة والأحداث بمفرداتها العديدة التي تيسر من إيصال المشاعر الموجهة من الكاتب ارجو رأيكم💟🪻✨

حسنا ملاحظة انا لست متاكده من أنني سأكتب رواية فأنا مزاجية بطريقة مرعبة وامل سريعا ربما إذا كتبت رواية ستكون قصيرة ومختصرة بعض الشئ ولكن لا نعلم فهذا سيكون مترتب على دعمكم🩷🌷✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 20, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اقدار(وان شوت)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن