اهلا بكم في عالمي . لا اريد ان اقول عالمي لكن اريد ان اصنع عالمي الخاص للهروب من واقعي ، نعم هذا واقعي انا من عائلة مكونة من أبي و أمي و أخي الاصغر الذي يبلغ من عمر 17 ، اسفة نسيت ان اعرفكم بنفسي انا ريوجين ابلغ من عمر 18 من سيول و انا هي الفتاة التي ارى نفس الحلم من ان اصبح عمري 9 سنوات لا اعلم لماذا ....
~دخلت لصف و رأيت اصدقائي يتشاجرون كعادة ييجي و فيليكس لا اعلم اذا كانوا يتشاجرون لانهم يحبوا ان يكونوا مثل توم و جيري ، ذهبت الى مقعدي بعدما دق جرس بدات الحصة الفيزياء حقا انها مملة وصعبة الفهم لذلك دخلت في سبات قصير ، بعد نهاية الحصة استيقظت بضربة على رأسي رفعت رأسي لارى من هو فاعل لاجدها جيسو هي وحيدة التي تعرف حالتي فهي افضل صديقة لدي فانا لا املك العديد من اصدقاء لانني لا اعرف كيف اكون صداقات . قالت جيسو وعلى وجهها ابتسامة عريضة
: "هيا استيقظي ايتها اميرة نائمة سنذهب اليوم لسوبرماركت "
ما ان سمعها ييجي و فيليكس حتى اتوا مسرعين لي ، مسك كل واحد منهم يدي و قالوا في نفس الوقت
:" اسرعي والا لا نجد الشكولاتة كالعادة"
ابتسمت لكن كنت افكر في حلمي الغريب الذي ياتيني كل يوم~
"كنت ساقطة على ارض و كل بيت مهدوم و امي وابي و اخي كان الدم يسيل بغزارة منهم كانت هناك رصاصة في صدر امي و ثلاث رصاصات في ابي واحدة في قلبه و اخرى في معدته و ثالثة في كتفه و اخي كانت رصاصة في رأ......سه حتى اتى شخص و حملني معه "
-
استيقظت مفزوعة من حلم و هذه المرة اولى التي ارى فيها اخي في حلم لانني كنت ارى الا ابي وامي فقلقت اكثر ، ذهبت الى الحمام واخدت حماما دافئا حتى اتى اخي المزعج و بدأ بضرب باب:"هيا اسرعي لست وحدك من يريد استحمام هنا ايتها غبية "
فصرخت عليه :"يا ايهاالمزعج احترم اختك الاكبر منك "
حتى سمعت امي تصرخ من مطبخ :"هيا اسرعي ريوجين فاخوك يريد الاستحمام انه اخوك الصغير "
بعد سماعي لجملته اصبحت متجمدة في مكاني حتى نزلت من عيني دمعة والتي جعلتني افيق من شرودي . نعم اهلي دائما يفضلون اخي عني رغم انني انا افضل منه في كل شيئ خرجت من حمام فوجته ينظر لي بعينان غاضباتان فضربت مؤخرة راسه و ذهبت لاتناول الفطور و وجدت نفسي متأخرة فلم اتناول اي شيئ لكن بعد خروجي من المنزل رايت شخص يراقبني من بعيد لم اهتم لذلك لانني كان يجب علي اسراع للمدرسة فاستقبلني اصدقائي امام باب المدرسة فاستغربت من تصرفهم فسالتهم :"ماذا من متى اصبحتوا تنتظروني "
فاجابتني ييجي بسعادة :"لم يأت الاستاذ اليوم حسب ما قالوا فانه مريض لكن جيد لنا "
بعدها قال فيليكس :"اذا هيا لنذهب ونستمتع لان خطرت لي فكرة "
فاجابته ييجي بنبرة مملة:" منذ متى اصبحت تستخدم عقلك و الافكار تخطر لك ، اذا ماهي خطتك "
"لنذهب الى الملاهي اشتقت الى لعبة البولينغ فانا اليوم اريد ان اربحك ريوجين "
اجبته بصوت مستفز و ابتسامة شيطانية :"لا تستطيع هزيمتي ، اعجبتني فكرة هيا بنا "
أنت تقرأ
VALDIS⛓
Actionبعد موت والديها من قبل اشخاص مجهولين ، تلتقي بفرصتها للبحث عن هؤلاء الاشخاص و تخرج من لطافتها لتدمير مدمرين مع فريقها