السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في عالم ينبض بالخيال والإبداع، تتجلى قصص وروايات لا تعد ولا تحصى تحت أقلام الكتَّاب المبدعين، وهنا حيث عالم الواتباد المليء بعمق الأحلام وتشابك المغامرات التي تنبض بالحكايات الرائعة والشخصيات الأصيلة.من خلال روايات كتاب مبدعين إلتقت أفكارهم الفريدة بأرواح عاشقة لفن الكتابة.
هنا💛ورشة إبداع💛 تقدم لكم فرصة ذهبية لإظهار مواهبكم اللافتة للنظر، والخوض في أعماق الخيال والواقع لترووا لنا قصصًا تبهج العقول وتربط القلوب، فيتحقف اللقاء الأبدي بين القارئ والكاتب، حيث ينجذب الأول بفضوله وشغفه نحو الحكاية المثيرة، ويبقى الثاني يخطو خطواته بأسلوبه الساحر، يشد الفؤاد ويأسر العقل.بين صفحات هذا الكتاب، من الممكن أن تجدوا ما يشعل أرواحكم ويثير حواسكم لأنكم ستتجولون في عوالم خيالية تنبض بالسحر والفانتازيا، ستحاولون معرفة الجريمة وحل الألغاز في قصص الجريمة والغموض، وستعيشون تجارب ملحمية في عوالم الخيال العلمي والأكشن.
منذ لحظة إنشاء فكرة ورشتنا الإبداعية قد خططنا للعمل مع كل كاتب وكاتبة طموحة، وحتى ننهض بلغتنا العربية الفصيحة كما ينبغي قبل أن تندثر بين إدراج الكلمات الأعجمية وحتى الأجنبية، هذا دون الحديث عن إدراج اللهجات والكلمات التي لا أصل لها في القواميس أو حتى بتاريخ اللغة العتيقة.
هدفنا تقديم يد المساعدة في النصح والإرشاد ودعم الكتاب والروائيين لإبداع أناملهم الذهبية وسطورهم المخملية.فإذا كنت من هواة القراءة ومتابعي الأحداث الشيقة لرواية ما أو لقصة تتيح لك الانغماس في عالمها الفريدة والمذهل... هنا ستصلك أحدث الإبداعات الأدبية بأنامل كتابنا المبدعين.
أما إذا كنت كاتبًا أو كاتبة تبحث عن مكان لعرض أفكار حكاياتك التي تلتقط أنفاس الآخرين، أو رواياتك التي تجعلنا نسافر بين سطورها، أو حتى قصصك الشيقة لتسكب رحيق أدبك وهوايتك بين كتب واتباد..
نحن نبشرك بأنك في المكان المناسب.👌🏻
انضم إلى هذا العالم الساحر، وشاركنا رحلة الإبداع مع لمستنا في إضفاء بريق التميز لا الكمال على قصتك أو روايتك؛ انطلقوا بإبداعتكم ليعرف العالم رحلاتكم التي لن تُنسى، وسطوركم المتلألئة التي بالتأكيد جيلا كاد أن ينسى ماهية الكتب والكتابة.
شروط الدعم في الفصل التالي..
دمتم في تألق..✨💛
أنت تقرأ
مبدع متألق
Randomورشة إبداع ترافق الكاتب المبتدئ نحو الإحتراف...✨💛 كتاب دعم كُتاب الواتباد.. 1/100 تصميم الغلاف: tafard_desing@ بشراكة مع: أربك واتباد/ Arabic Wattpad