{𝟷𝟿}

323 28 12
                                    

لِمَاذا تفْعَل هَذَا!؟
أنا حَتى لاَ أعرِف متى ستنضج من أفعالك الطفوليه هذه !
أيُعُجِبكَ أن يبكي والدينا بسببك ؟
أصدقائك يومياً أراهم يبكون لِذهابك!
بوتر و لوبين !
أتدرك أن لوسيوس و سيفريوس كانا يبكيان ؟
رغم كرههما لك ؟
أيُعجِبكَ أن تَجعَل الأُم تخلط بينَ إسمي و إسمُكْ؟
الأب يَتَحَاشا رؤيَتي خَوفَاً مِن تَذَكُرِك!
أيُعْجِبُكَ حَالِي؟
هل سَتسخر مِني ؟
أُجزِم أنك قد تفعل هذا ؟
تَكَلم لِماذا لاتنطق! هل أكل القط لسانك ككل مرة ؟
أتعلم ؟ أنت أحْمَق و ضعيفْ لا تَقْوى على مُحَارَبة مَرضِكْ، لَقَدْ جعلته يُواجهك ككلِ مرة و لَكِنَكَ كنت تُقاوِمه!
إذاً مالذي حَدَثَ هذهِ المرة ؟
لِماذا إنتَصَرَ عليك؟
مَاهذا الضعف الذي لديك ؟

أرجُوكْ ألاَ يُمكِنك العودة ؟
لِثواني حسناً أنا لا أطلب الكثير !
هذا أول طلب لي !
اوه أتعلم شيئا قررت بأنني سأصبح فخر العائلة في المستقبل بأن أكون أفضل طالب في هوغورتس و سأسير على خُطىَ العائِلة !
ثم ....

لم يستطِعْ ريجولاس إكمالَ كِتاباته فكلماَ تذكر طَيْفَ أخيه إنهارَ باكياً غيرَ مُصدِقْ بِأنَهُ لن يراه مرة أخرى!
لَقَدْ قَسىَ عليه و بِشدة لَقَدْ أساء الظن بِه ، أساء معاملته كثيراً!
و لكِنهُ كانَ صغِيراً كيف كان سيعلمْ بِأن أخاهُ سيريوس يعاني مِن مرضْ السرطان ؟
لَقَدْ لاحظَ نقصان طول شعر أخيه بسبب مفاجئ و أستنكر هذا خصوصاً و أنَ سيريوس كانَ يُحِب شعرهُ الطويل حقاً! لم يأتي في باله أن هذه هي ملحقات مرضه !.

لَمْ يعَلمْ كم مضى مِنَ الوقتْ وهو يبكِي لَقَدْ أُنْهِكَ جَسَدْه بِشكلْ كَبير ، إنسحب إلى فِراشه بِبطئْ و غطَى نَفسِه و سرعان ما أحتضن وِساده شقيقه و أجهشَ في البكاء مَرة أُخْرىَ .
لم يستطع جسده التحمل فأرسل إشارة لِلعقلِ بِأن يَغِطَ جِسمه في النوم ، إِلاَ أن نَفَسَ الطِفل و روحه المُنْهكه و المُتألِمه تَمَرَدتْ و خَالفتْ الأوامِر و غادرت الحياه و حَلَقتْ!
أجل لَقَدْ تخلصَ المعني مِن كل ألامِه و جُروحِه ، و رَمَى بها عَرضَ الحائِطْ فقدْ إلتَقتْ روحهْ بِروحْ أخيه و طاراَ في السماءِ المرصعةِ بالنجومِ معاً مع وعدهماَ بعدم إفتراق أي مِنهمْ عنِ الأخر مُجدداً .

𝟷𝟺/𝟷𝟶/𝟷𝟿𝟽𝟼
2 بعد منتصف الليل

بتاريخ 𝟷𝟻/𝟷𝟶/𝟷𝟿𝟽𝟼
وقف والدا سيريوس و ريجولاس ، اوريون بلاك و البورغا بلاك
أمام قَبْرين كُتِبَ عليهما بِالخطِ العريض
Regulas black 1𝟻
Sirius black 𝟷𝟼

و مِنَ الواضحْ أنَ كِلاهُما لم يتخطوا موت أبنهم الأكبر سيريوس و في اليوم التالي مباشره لحِقَ به أبنهم الأصغر ريجولاس .

تمت.

🎉 لقد انتهيت من قراءة أخي {𝚂𝙱 / 𝚁𝙱} 🎉
أخي {𝚂𝙱 / 𝚁𝙱}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن