01

289 20 25
                                    


ਏਓ


أرجُو الإستمتَاع وتركَ تعليقاتٍ تشجِعُني.
إستمتعُوا


آل إدِيسون ، مرادفاتُ القوَة المسيطِرة عَلى أرباعِ التّجارَة العالمِية مِن مختلفِ النّواحِي وخصوصًا صناعَة " اليَخت " بأنواعِه..

مِثالُ الجبابِرة والفايكِينغ بالإستحواذِ على الأراضِي والشّجاعة المطلقَة لخوضِ شركاتٍ قَد تردِيهم خاسرِين لكِن يلوحُ دومًا مثلٌ أطلقَ مِن الصّحافَة عَلى هذهِ العائِلة.

"مَا مِن صفقاتٍ يتخللُها آلُ أديسُون تكللُ بالفشَل "

العَائلَة مكَونَة مِن إحشادِ أفرادٍ نمُوا تحتَ كنفِ والدٍ محبٍ عندَ تبنِيهم بأعمارِ تمردٍ صقَلهم جيّدا ليشحذُو خبراتِ الحياةِ ويسعُوا لينجحُوا لحِين أغرِم والدُهم بإمرأة وانبلجَ الأخُ الأصغَر أيّان..لتستشهَد والدَتهُ بعدَ أيّام مِن ولادَته لضعفِ جسدِها..

الوالدُ غزَاه الشّجن يعششُ بِه كَأشباحِ الموتِ تأبَى أَن تعتِقه لمحبوبتِه الغالِية لكِن أطفَاله كَانو السّند الّذي يجعلُه يجافِي الحزنَ لأجلِهم الرّئيسُ السابقُ لإمبراطُوية آل آديسُون ، دُونغ ووك.

مِن أصُول كورِية إيطالِية ليكسَبها أطفَاله كفّة جنسيَاتهم وبعدَ تعمِيرهم فبريطانيا والإستقرارِ هنَاك مقرًا رئيسيًا لشركَاتهِم وبعضِ الفروعِ الأخرَى بالبلدَان المجاورَة.

البكرُ كريس آل إديسُون..
صَاحبُ مصانِع الخمرِ للعائِلة ويفتحُ مجالًا جدِيدًا للإستثمَار فالعقارَات دَاعمًا إيّاه حبيبُه سونغمِين عَلى ذلِك بعدَ نجَاحِه بتكوِين نفسِه مِن الصّفر داحضًا ثروَة أبيهِ ليثبتَ نفسَه لكِن القيادَة وأغلبُ الفكرَة لَم تكُن لَه..

وهَاهُو لا يبارحُ جانِب حبيبِه الرّغدِ إزَاء جمهُورٍ غفيرٍ مِن الشخصياتِ الرائجَة بالعَالم السّفلي و السياسِية كذلِك وبعضُ الشّركَاء الّذين يلوحُون بأقداحِ الخمُور أمامَ الصّحافَة المتواجِدة لتغريدِ الأخبَار.

" تبدُو فاتنًا مينِي ، أكُله مِن أجلِي ؟ "
غَمغَم ضدَ بشرهِ الآخَر تبدُو للأنَام أنّه يسندُ رأسَه عَلى جِرم حبيبِه الّذي إحمَر خجلًا مِن ماهِية الحقائِق التّي أتَتهُ لمَا سيجازَى عقِب الحَفلِ.

" أنَا لا أعلمُ مَن تكُون أصلًا "
أردَف بنبرةٍ متقزِزة يشفَن زوجَه الّذي رنّت صدَى ضحكَته المحَببة ليضغطَ على مؤخِرته بكفّه ثُم ينزاحُ يلتهِي بضيوفِ الحفلَة مجددًا..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 15, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن