موافق هيونغ دربنى

348 35 11
                                    

-بعد هذه الحادثه ويونغى توقف عن الذهاب للعمل والذهاب للقتال ليلا .

-لقد حبس نفسه فى غرفته وفى داخله سؤال واحد لم لم يريد مساعدتى وما السبب؟

-وهو يزعم على الحصول على الإجابة.

"قاااادم" تحدث جين ليفتح الباب ويقابله وجه يونغى.
"أو مرحبا "
تحدث جين متعجبا

"مرحبا هيونغ آسف لمجئى بدون استئذان أردت التحدث معك" تحدث يونغى معتذرا.

"لم تعتذر أهلا بك يونغى تفضل" تحدث جين مدخلا إياه .

-ليجلس يونغى فى غرفه المعيشه وبيده كوب عصير
وجين أمامه ينتظر فيما يريد التحدث.

"احم هيونغ لقد فكرت فى كلامك ولكن ايمكننى أن أسألك سؤال لم تريد تدريبى وكيف "؟تسأل يونغى
ليبتسم جين بحزن.

"-انتظر دقيقه" يونغى تحدث جين تاركا يونغى حائر هل قال شىء لا يجوز قوله

ولكن ليتفاجء بعوده جين بصندوق بنى كبير.

"ما هذا؟" تسأل يونغى

"هذه إجابتك" أجاب جين مخرجا البوم صور واضعا إياه أمام يونغى .

للتتسع عيناه عند فتحه.

-لقد كان ألبوما به صور لجين؛ وهو فائز بكثير من الجوائز فى المصارعه وهناك كثير من الميداليات أيضا.

"ولكن كيف كيف هيونغ أنت كنت بطل لم توقفت ماذا حدث"؟

تسأل يونغى مصدوما لا يمكنه التصديق أن هذا الفتى الهادىء أمامه كان مصارع بل وفاز فى بطولات كثيره.

"لأننى.ضعيف.يونغى ضعيف" أجاب جين بحزن
"ضعيف كيف"؟

تسأل يونغى

-"قبل بطوله النهائى التى كانت ستأهلنى لوصول للمنافسات العالميه حدثت لى حادثه يونغى حادثه ابقتنى لمده شهرين فى غيبوبه وانهت مسيرتى أن ألعب المصارعه مره اخرى"

"واتدرى أكثر ما يؤلمنى أنها لم تكن قط حادثه بل مدبره يونغى مدبره من مدرب الفريق لإدخال ولده بدلا منى"

"أنا فقدت حلمى وفرصتى ولكن أنت يونغى أنت بإمكانك تحقيق حلمك أنا لا يمكننى المصارعه مره "أخرى. ولكن يمكننى تدريبك "

"لتحقق حلمك وتحرر من كل هذه الحياه وصراعات الشوارع لتكون بطلا ولا يوقفك أحد لنفسك يونغى لحلمك"

تحدث جين منهيا كلامه ببكاء
-ليسرع يونغى لعناقه .

"هيونغ انا اسف لم أكن اعلم"

"موافق هيونغ موافق سأحقق حلمك وحلمى ليس شفقه عليك هيونغ بل لأجعلك فخورا هيونغ

أعدك لن أتوقف حتى احصل على هذه الميداليه واضعها حول عنقك"
......

يبدوا أنه بدأ الجد

..
يتبع

فى آخر النفق(Fighting)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن