لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائية
تفاعلو فوت'ز + كومنت'ز
انجوي
***********************
" أنت بخير الآن " أمسك بيد أخيه يضغط عليها بخفة والاخر لم يستطع الإبتسام فقط يحدق بأخيه بصمت " أجبني حبيبي اوه "
" لا أعلم " همس بصوت مبحوح وأخيه تنهد بتعب يعلم أن صغيره يحمل نفسه ذنب كل ما يحصل
" لا تفكر بما حصل صغيري سيكون كل شيء بخير "
" هل حقا سيكون بخير "
" حسنا كبداية أجل " رفع نظره للأعلى وسيهون إلتفت ناظر لمن تحدث حيث كانت تقف زوجة تشانيول متكتفة وخلفها كان جونغ إن وتشانيول " ولكن بما أن البث المباشر الخاص بك تم تصويره بالفعل وانتشر كالنار بالهشيم بسبب شهرة حسابك كراقص فلا أعتقد أن القادم سيكون بخير "
" السيد بارك لن يصمت " تمتم جونغ إن
" دعه يخرج مما هو به أولا " سخرت وتقدمت تجاههما لتجلس على حافة السرير تبعد غرة بيكهيون عن عينيه والآخر فقط يحدق بها بصمت " أعطني الوصفة التي تتبعها بالحصول على هكذا دمى تشانيول جديا "
" بعض الجدية جوليا " تشانيول نطق بحنق ومشى يقف بجانب سيهون الجالس بجانب السرير لينظر له بيكهيون " الطائرة جاهزة والطبيب قال أنك تستطيع السفر بعد إستقرار الضغط "
" سفر " همس بيكهيون بلا فهم ونظر لأخيه ومن حوله جميعا
" لن أخاطر ببقاءك هنا ليس قبل أن أنهي الأمور بشكل نهائي مع والدي "
" لن أسافر " حاول الاعتدال بالكاد إستطاع حتى انحنى تشانيول وساعده
" توقف عن كونك عنيدا بيكهيون يكفي الفوضى التي سببتها "
" شيئا لم تستطيعو أنتم الكبار فعله " هسهس بها بإنزعاج ليتنهد المتواجدين
" يا فتى اللعب مع السيد بارك ليس شيئا سهلا حقا " عبس ناظرا لجوليا التي رفعت حاجبها لتحديقه بها وعبوسه " لماذا أنت منزعج مني "
" لست كذلك " همس بها يبعد نظره عنها يمسح على معدته حيث حركة صغيره الخافتة وليست كالمعتاد
" تشانيول قطك يكرهني من الذي يفترض أن يكره الثاني أنا من يتم خيانته بالمناسبة "
أنت تقرأ
Pole | Chanbaek
Fanfictionحينما يقوم راقص التعري الصغير بمرافقة الرئيس بارك للمرة الاولى Chanbaek Mpreg