~ في بيت اسمك:
تستيقظ مجدداً على صوت المنبه لتغير ملابسها لأخرى جديدة.☆ {ملابس اسمك}:
لتنزل وتجد روزي ترتدي حذائها ليذهبا اتجاه المحل،وقفت اسمك وراء الكاشير و روزي وقفت وراء آلة القهوة،ليدخل الزبائن كالعادة،لكن ما لم يكن في الحسبان،دخول ذلك الرجل القاتل الذي شهدت اسمك على جريمته،بدأت اسمك بالإرتجاف بمجرد رؤيته وعلى خصره مسدس مخفي جزئياً،اقترب من مكان الكاشير ليقف امامها ينظر في عينيها اللواتي اوقعاه بسهولة في شباك حبها، بينما يضع يده بجانب يدها يكادان يتلامسان،سحبت اسمك يدها بإرتجاف واضح.
جونغكوك:اريد قهوتين فقط.
اسمك(بخوف):ت..تريد الدفع ..ك...رت ام..نقدي؟
جونغكوك:كرت،لما كل هذا الإرتجاف عزيزتي؟
اسمك(بخوف):هاه... لا..لا شيء.
جونغكوك:كلانا يعرف ما حدث البارحة لذلك لن تفلتي من يداي بسهولة،ستأتين الى بيتي لتكونين مربية لطفلتي ليولا،وإلا قمت بقطع رأسك الجميل هذا.
اسمك(وهي تتصنع الشجاعة):اسمع،انا اعمل هنا ولا احتاج للعمل لديك ولو على جثتي،لذلك غر بنفسك من وجهي لأنني بت اخاف منك وبشدة.
جونغكوك،لما الخوف عزيزتي،امممم...اذا يبدو انكي ستعملين عندي غصباً عنكِ،لذلك سترين وجهي الثاني.
اسمك:طلبك جاهز سيدي.
"اخذ طلبه مستقصداً لمس يديها مما ادى الى وقوع القهوة على ملابسه"اسمك:اوه اسفة سيدي ليس بقصدي دعن...
"لم تكمل كلامها لأنه صرخ طالباً مجيء المدير،ليأتي المدير ويبدأ بالصراخ عليه يتصنع العصبية."
جونغكوك:هذه الحثالة رمت القهوة علي واخبرتني انني زبون ثقيل عليهم وانها تكره وجودي بين الزبائن،اطردها الآن قبل ان اهدم المحل فوق رؤوسكم.
اسمك:سيدي اقسم انه لم يكن في قص....
المدير:انتي مطرودة.
اسمك:ولكن ا...
المدير:لا يوجد ولكن هيا الى خارج المحل.
روزي:الا ترى هذا المتعجرف الحقير كيف يحدثها،ام تود يا سيد كشف حقيقتك.
أنت تقرأ
المافيا والمحجبة {مكتملة}.
Romance~ قصة لجونغكوك رئيس المافيا وفتاته المحجبة.♡ ~ لا يوجد انحراف العاطفة فقط.♡ ~اتمنى تتابعوني ليوصلكم كل قصة بكتبها.♡ ~ فتاة عربية تعيش في كوريا.♡ ~ مربية للأطفال.♡ ~ قناتي تتحدث عن هذه القصص لذا تجولي في القناة.♡