Don't hate women you should hate your stupid self...
الفصل الاول|زفاف فاشل.
•
مرت ثلاث سنوات...!
شعرت بها انني غريبة عن العالم، وحيدة في مكان لا يوجد به سواي مع ذلك انا الوحيدة التي استطاعت النجاة من هذه الفوضى.
كيف؟! لا اعلم.
*اشعر في الملل لوحدي هل ستكونين موجودة اليوم؟!*
صدر صوت صاخب من هاتفي يدل على وصول رسالة، شعرت انني محبطة وسط فوضى عارمة داخل كوؤس الجحيم لكنني الان اتعامل مع الآمر.
_مالذي تفعلينه؟! هل يمكنكِ التركيز في عملكِ رجاءً؟! هنالك سيارة مركونة على الجانب ف لتذهبِ لرؤية مامشكلتها الان؟!.
انا الان في وسط العمل مرة اخرى، اعمل في تصليح السيارات وفي الليل انا نادلة داخل حانة يملأها العهر.
_لقد تعطلت سيارتي فجأة وانا في طريقي للسفر، هل يمكنكِ صبْ تركيزكِ عليها لو سمحتِ؟!.
خاطبتني امرأة جميلة في مقتبل العمر، في شعر اشقر مع أعين زرقاء خلابة، ثم خلعت نظارتها تحدق بي في ابتسامة واسعة.
_كان عليكِ ان تمليئها في الماء فقط.
نبست بخفة على وجهي الغبار مع ملابسي ذات اللون الرمادي قبل ان تتحول فجأة الى الاسود بسبب أعمالي المتكومة على الجانب.
_اوهه، لم اعتاد على قيادة السيارة بعد لكن كما تعلمين اتصلتِ في خطيبي وقال انه سيأتي لكنني متعجلة بالفعل.
لم اهتم لسيرة حياتها المدوية، عيناي على تلك الفتحة التي اسكب من خلالها المياه.
_انتهيت، في المرة القادمة حاولي التأكد من خطيبكِ انها مجرد مشكلة شائعة لا تحتاج ان تبالغي في ردة فعلكِ عليها.
لازلت كما انا، اغضب حتى من نفسي ومن أبسط الاحاديث التي تتمرد بيني وبين البشر، لازلت ارتعش من حروفي وامتنع عن تغييرها للعدم.
_انتي فظة.
صرحت الاخرى تكشر ملامحها في انزعاج ف مسحت على يديّ في منديل ابيض جاف.
_افضل ان اكون فظة على ان اكون غبية.
تركتها تعافر لوحدها ثم ارتجلت للداخل، لقد غربت الشمس وانتهى الدوام الصباحيّ ثم الان انا مضطرة ل خوض المعركة الاكبر.
أنت تقرأ
deactivate jeon_2
Mystery / Thrillerبعد تورطها في جريمة القتل اصبحت فيور هي المجرمة الشهيرة في البلدة حتى قابلت ابن عمها المحقق والذي يكره التعامل معها خصوصاً انها نابعة من أطراف المخدرات... للبالغين فقط.. لا تدعم الشواذ...