part 5

152 1 2
                                    

يبدو أن صغيرتي راقتكي إذا سأقولها دائما يا صغيرتي

تجمعت الدماء بوجهي و قلت له وداعا سيد جيون و دخلت للبيت أركض قابلتني سونا و هي تحمل حقيبتها "ماذا بكي؟" مسكت وجهي بين يدي وركضت للحمام و صرخت ب"لا شيء" تبعتني تركض و أمسكت معصمي" ماذا بكي قولي تاليا" نظرت لها بخجل "ل لقد قال لي صغيرتي" نظرت لي وقالت "ظننت أنه قبلكي لاكن كخطوة جميلة " نظرت لها و قلت "خطوة ماذا عزيزتي إنني مثل أخته الصغيرة إنه أصغر من أبي بسنتين فقط " نظرت لي و قالت "ماذا بكي ستناديه دادي"  و بدأت بالضحك و قلت "خذي ملابسكي و هيا نذهب للبيت إنني متعبة جدا" أخذت ملابسها و خرجنا و ذهبنا مشيا للبيت لو لم يكونو الناس كثر لقلت لأبي ان يرسل لنا سائق لاكن يوجد الكثير من الناس و أخيرا وصلنا للبيت دخلنا و رأيت أخي لقد إشتقت له ذهبت أركض و عانقته عانقني بشدة و قبل رأسي عدة مرات و قاطعتنا أمي " هيا للأكل ياأطفالي" ذهبت سونا للجلوس و نظرت لها أمي و قالت "انهضي انهضي هيا إذهبي انتي و تاليا لتغسلو أيديكم أيتها المتسختين لقد ذهبت ثلاثة أشهر أصبحتم متسخات" بدأت سونا بالضحك وقالت "نعم أمي لقد أهملتني تاليا كثيرا" ذهبنا للحمام غسلنا ايدينا و ذهبنا للأكل تبادلنا أطراف الحديث و عندما إنتهينا خرجنا للحديقة أنا و سونا و جاك أحضرنا فواكه و حلويات و جلسنا نتحدث و لاحضنا أن جاك بين الحين والآخر يبتسم على الهاتف و قلت "جاك" نظر لي وقال "نعم أختي" إبتسمت قائلة "هل هناك فتاة في حياتك ياترى " ضحك و قال "لما هل تريد سونا الارتباط معي"و بأخر كلامه وضع يده على كتف سونا و قالت "و هل المرء يرتبط مع أخته أيها الحيوان " ضحك بشدة و قال "لو لم تكوني أختي لتزوجتك خسارة أنكي أختي " ضحكنا ثلاثتنا و قال "إذن لدي لكم أخبار يا أميرتاي" نظرت له سونا و قالت "هل هناك ملكة ها ها هيااا قلل" نظر لنا و قال "أجل أعرف فتاة كورية و سألتقي بها غدا " تذكرت كاترينا عندما قالت هناك ولد اسمه جاك تعرفه شهرين و كان في فرنسا و عمره 23 هل يمكن ان يكون اخي قاطعتها و قلت " هل إسمها كاترينا " نظر لي بصدمة و قال "كيف علمتي؟؟" نظرت لنا سونا و قالت "ماذا هل كاترينا " قاطعتها بكلامي " حسنا جاك إن كاترينا صديقتنا " ضحك بدهشة و قال "مستحيل إنني حقا منصدم أختي صديقة حبيبتي يعني حبيبتي تعرف أختي رائع انا متحمس للقائها غدا " نظرت له و قلت "هل حقا تحبها جاك ام تلعب بها كعادتك ؟" نظر لي بنظرة عميقة و قال "لا إنني حقا أحبها و جدت فيها شيء لم أجده بأي فتاة لاأعلم كيف لاكنها جعلتني أحبها " نظرت له يفخر و أخيرا اخي يحب فتاة قاطعني و قال "و انتي؟" نظرت له بعلامة إستفهام و قلت "ماذا انا؟" نظر لي و ابتسم و قال " أليس هناك فتى يشغل بالكي " نظرت له بسخرية و قلت" لا لايوجد و لن يكون" قاطعتني سونا بحاجب مرفوع و قالت "ماذا عن صغيرتي التي جعلتكي تحمرين خجلا؟"  نظرت لها و أصبحت حمراء من كثرة الخجل و قلت " سوناااا أصمتي إنه لاشيء " قاطعنا جاك و قال "هل أصبحتي تخفين عني؟" نظرت له و قلت " لا لا أقسم إنه لاشيء عندما سأعجب بشخص سأخبركم وعد" نظر لي و قال حسنا حسنا صدقتكي هيا انا ذاهب للنوم فغدا يوم طوييل اذهبوا للنوم انتم ايضا " ضحكنا انا و سونا و قلنا "أجل أجل انه يوم طويل جدا " تزامنا مع ذهابه إتصلت بي كاترينا إتصال فيديو و هي تصرخ " تاليااا سوونااا اخيي سمح لي و قال انه سيوصلني للمكان الذي سنلتقي فيه ت سيذهب إنني سعيدة لاأعلم كيف علم بأمر جاك لاكني سعيدة " إبتسمت لفرحتها فهي تبدو لطيفة و قلت "رائع إذا ستلتقين معه غدا و بعد غد لدي لكي مفاجئة إستعدي لها من اليوم " أخذت الهاتف لوجهها و قالت " أهه الان أريد أن أشبع فضولي لاكن بما انها مفاجئة حسنا أحب المفاجئات لاكن هل يمكنني ان أطلب منكم طلب؟"
نظرت لها و قلت" أجل تفضلي " و قالت "هل يمكنكم إختيار ملابسي معي " نظرت لها و قلت "أجل بالطبع" أرتنا الكثير من الفساتين لم أرى فستان واحدا عاري لايكشفون شيء قاطعتنا سونا و قالت "مالها ملابسكي لايوجد شيء مغري او قصير" بدأت بالضحك و قالت "أجل أخي غيور قليلا ولا يسمح لي بإرتداء أشياء قصيرة الا بالحفلات و عندما أطلب منه ذالك كثيرا" لاأعلم لما جائت أفكار على ذهني لاكن محيتها و قلت "هل لديكي فقط الفساتين أرني شيئا أخر" نظرنا لكل الملابس و في الأخير إخترنا لها جينز ابيض واسع و سترة قصيرة تصل لصدرها بالزهري و حقيبة سوداء و حذاء رياضي ابيض بعدها ودعنا بعضنا و ذهب كل شخص للنوم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 13, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Virgin and her Masterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن