☁ استمتعو بالبارت ☁
«تمهيد»
~♡ الحب هو الجحيم المليئ بالبؤس حيث يجد المرء فيه نفسه عاجزا عن كل شيء♡~
[ دوستويفسكي]رواية تايني: Divorce.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
♡ المقدمة:
~كانت فتاةً رقيقة و بريئة ترفرف بين الزهور بأجنحة هشة كافراشة ذات ألوان جميلة لقد كانت بريئةً رسمت عالمها بصورة طفولية خالت أنه يحبها فمضت الأيام و الأشهر و مازلت تحلق في مخيلتها في ذالك العالم الطفولي الجميل.
~الا أن حل ذالك اليوم المشؤوم الذي لم يكن له في الحسبان شعور سيئ قد باهتها لم يسبق لها أن باهت بتجربته لا تعلم بوجوده حتى شعرت بمرارته شعور صادم كسر إحدى جناحيها لمجرد كلمة قد خرجت من فاهه.
~وقعت لا تستطيع المقاومة كان كرهه مؤلما لها، كانت تعلم جيدا أنها لن تستطيع إسترجاع عالما البريئ ولن تستطيع كسبه أبدا ملامح بريئة قد دنست بواقع مرير....."لا يوجد في العالم ما هو بريئ حتى الإنسان"
[دوستويفسكي]نعم حتى الإنسان و هاذا ما كانت تجهله فعالمها الطفولي كان بريئا جدا على واقعنا الموحش و المظلم... لاكنه كسرها...أدركت أن عليها التعايش مع ذلك... إجتاحها شعور مؤلم و مخيف... فقد كانت جد هشة على ذلك... ولكن مضت و شعور الخوف يخالج واقعها المرير... أصبحت خائفةً جدا... تحاول مواجحة العالم بأقنعة تناسب مرارته... لا أحد يفهم أنها كانت ضحية الحب... و كانت تعيش برائتها لوحدها... لا أحد يفهم شعورها... هذا مؤلم جدا... أحبته... ويا ليتها لم تفعل ذلك... قيد حبها البريئ ببراثن الكره و الحقد....
~هي جيني... و هو تايهونغ.... و ما رسمه المستقبل لهما ليس جيدا البتة...
💮 jennie Robbie Jane 💮
~أحبك ليس لشيء بل لكل شيء...
~I love you not for anything but for everything...
💮 kim Taehyung 💮~أعتقد أنني رأيتك في سماء مليئة بالنجوم...
~I think I saw you in a sky full of stars...
💮Jeon Jungkook💮~خلقت عيناك ليحبها قلبي...
~Your eyes were created for my heart to love...
💮 Lalisa kim 💮~هناك الكثير ليقال ولا طريقة لقوله...
~There is so much to say and no way to say it...
~~~~~~~~~~~~~~♡~~~~~~~~~~~~~~~~~
~ معكم رواية [Divorc] طبعا هاذي بس المقدمة و أتمنى أنها تعجبكم ولا تنسو تتفاعلو معها و تكتبولي أرائكم حولها لانها فعلا تهمني ككاتبة مبتدئة و أتوقع انو الصور مو كرنح لاني جلست ساعات أدور على صور تكون مناسبة و طبعا التنزيل يكون كل أحد باءذن الله شكرا لكم ودمتم في رعاية الله و حفظه💓💓💓💓💓.
~♡♡♡لا تنسو التصويت لأنو يحفزني لأبدع فباقي الأجزاء♡♡♡~..
أنت تقرأ
~Divorce~
Romance°~كيم تايهونغ كانت أبسط أحلامي أن تحبني فقط °~حب! لا تحلمي أنا لم و لن أحبك البتة فأنتي مجرد عائق قد أبتيليت به ~{لم تحبني أبدا لكنني سأضل أحبك الى أن تفرق الموت بيننا... ꧁ جئت معتذرا꧂ °~ معتذرا؟ °~ معتذرا عن ماذا؟ °~ أتشفى ج...