~☁ إستمتعو بالبارت ☁~
«تمهيد»
~إن الحب لسر رباني ينبغي أن يظل في مأمنٍ من كافة العيون الغريبة مهما يحدث له ذلك أدعى للتقديس وهو أفضل و أجمل...♡~
{إيدوارد دوستويفسكي}
~ في ليلة إكتمال القمر... بين الأشجار الكثيفة حيث تقع قاعة ملكية... و في إحدى غرفها الراقية... تقبع بطلتنا بحلتها البيضاء... و فستان زفافها الأبيض المزين بالورود التي زادتها رونقا وجمالا...شعرها الأسود الطويل المنسدل بشكل جذاب مثله مثل الفستان... قد تزين بالورود البيضاء بين خصلاته... وضعت تاجا أبيضا وبراقا فوق رأسها... بدت كالملكة تماما... أطلت بأعينها اللامعة من الشرفة نحو القمر تتأمل جماله... أجل فا اليوم هو اليوم الموعد .
~و أخيرا... كم أنا سعيدة... ما أجمل القمر....!
~كانت تلك أفكارها الطفولية البريئة الغافلة عن العالم...قطع شرودها المطول طرقات على الباب مفسدةً هدوء المكان...لتسمع صوت أعز صديقاتها.
~ليسا:نيني هل إنتهيتي يكاد العرس أن يبدأ .
♡ نبست ليسا بفرحة محدثتا صديقتها العزيزة.
~ جيني:قليلا بعد ليماريو.
~ليسا بغضب طفولي: لو لم تكوني زوجة أخي و اليوم حفل زففكم لأفسدت حلتك .
~جيني: على مهلك ليلي.
~ليسا: هذا يروقني بالمناسبة خذي راحتك فتايهونغ لم يأتي بعد .
مهلا! تاي..؟ جيني..؟ حفل زفاف..؟
ربما تتسألون مالذي حدث... لنرى معا ♡~ابتسمت ابتسامتها اللثاوية فور سماع اسم معشوقها وسارق قلبها كيم تايهونغ... أخذت تدور بسعادة لما لا واليوم يومها الأبيض الذي ستزف فيها عروسا ومع من حبيب قلبها تاي...
~جيني: كم أنني سعيدة بلقائك تاي.
~بشرود أخذت تتذكر لحظة لقائها بفارس أحلامها و كيف آلت الأمور الى الزواج...
همم لنعد قليلا الى الوراء حتى تفهمو أكثر
~~~~~~~♡Flash bask♡~~~~~~~~
«South Korea»
12:15 ليلا
♡ من أنتي..؟
-أنا لست مجرد فتاة ولست محور الكون، أنا فتاة بسيطة لعنتها التفاصيل الصغيرة و أهم صفاتها المزاجية الهالكة. فهي تضحك تارة وتبكي تارة أخرى، يتقلب مزاجها و تتقلب أفكارها في الدقيقة ألف مرة، لست سوى فتاة تتحدث عيناها أكثر من شفاهها، و تبوح بقلمها قبل لسانها... تحاول جاهدة أن ترى وجهها بعين ظلها. فتاة يحيط بها السكون من كل الإتجاهات، أفكارها متناقضة وغريبة، قد تبدو ضعيفة وهي تبني في قلبها بيت الأقوياء، قد تبدو حزينة وبين أضلعها يكبت البؤس و الجفاء، لست سوى فتاة منغمسة بالأحلام وفي ٱن واحد تجلس على أمنياتها محاولةً إقناع نفسها أنها ستحقق قبل أو يفوت الأوان ويأخذها الموت.. فتدفن هي وأحلامها و أفكارها التي تجول في كل أنحاء رأسها الصغير... ومثل كل الفتيات لست سوى فتاة تتمنى أن تعيش قصة حب و أن تجد فارس أحلامها... فتاة تسعى للوصول إلى سعادتها... فتاة بريئة غارقة ببحر عالمها الطفولي المزدهر... فتاة رقيقة وهشة... هذه أنا...
أنت تقرأ
~Divorce~
Romance°~كيم تايهونغ كانت أبسط أحلامي أن تحبني فقط °~حب! لا تحلمي أنا لم و لن أحبك البتة فأنتي مجرد عائق قد أبتيليت به ~{لم تحبني أبدا لكنني سأضل أحبك الى أن تفرق الموت بيننا... ꧁ جئت معتذرا꧂ °~ معتذرا؟ °~ معتذرا عن ماذا؟ °~ أتشفى ج...