مرحبا قارئي خذ نفساً عميقاً و احضر مشروبك المفضل و ابدا🐿️.
...انا مين سلن اكثر النساء جمالاً ودلالٍ وعظمه امراه لا تهذم بسهوله تربيت وسط الطبقه المخملية الناعمة وسط حشدً من الخادمات لطالما كنت الابنه المدلله لعائلتي تربيت إن اظل صامده، جامده ،لا تتزحزح شعره منها.
ولاكن اتعلمو من هز كرامتي وزعزع عرش كبريائي وغروري؟.
اهلي هم من اسسوني وهم من هدموني داخل قصر ال جيون الفاخر العظيم مع اغني رجال الاعمال هيبه ومالا وكبرياء حول العالم باسره.
ولاكن هل ما تربيت عليه سيمحي من ذاكرتي بهذه السهولة عزيزي القارئ؟ بالطبع لا.
طبقت انطقامي علي ابنه الوحيد المهيب التي ترقع انساء اجلالٍ لجماله وعظمته يقطرو امطارهم بمجرد كلمه واحده من ثغره يجعل المراه التي لا تتزحزح منها شعره واحده تضحي بكبريائها و جسدها بمجرد نفس واحد منه.
ولاكن انا من دمرت كبرياء هذا الرجل المهيب باشاره واحده من اناملي جعلته يرقع تحت اقدامي يتاملهم يقدسني كاغلي شئ حصل عليه يوماً انا مين سلن سانتقم مِن مَن هدمو كبريائي بواسطه الابن الاكبر لعائله جيون.
ولكي اتمم خطتي جعلت هذا الرجل الجليدي يلين بمجرد سماع صوتي العزب واشتام عبيري الفواح.
سارتكب الفواحش لاخذ حقي من كل من كسر مين سلن.
"لهذه احببت ابني."
...
انتهي.
...انترو صغير شوي بس ماشي عادي بس عشان شغفي معدوم.
اخيرا رجعت بعد غيبه طويله بروايه قديمه بس كان نازل الانترو فقط منها اتمني انها تعجبكم وتحبونها زي روايتي القديمه اللي انحذفت للاسف ومعرفتش ارجعها بس لو لازلت فكرينها ممكن ارجع انزلها مره ثانيه وبس احبائي اتمني ان الانترو يكون عجبكم وكل شئ فيها حلو انا متاكده انكم هتحبوها و اتمني محدش يحكم علي جيون من دلوقتي لانكم مش هتفهمو شخصيتو هو وسلن من انترو قد كده🤏🏻 مثلا.
سلام حبايبي اراكم في البارت الاول من روايتي المتواضعه🐿️.
YOU ARE READING
MY MOM.
ActionS E X U E L C O N T E N T. "انتَ بمثابه ابني چوك" "منذ ان كنت طفل صغير ابي علمني ان اخذ كل ما ابتغيه حتي لو كلفني الامر حياتي والان اطبق كلامه بالحرف علي زوجته والدتي العزيزه." Jeon jungkook. JOK SLN.