♡لا تجعل البسمة تزول عن تغرك ♡
من بعد فراقي امي الحياة هجرني ابي ليتزوج من معشوقته، وضللت وحدي بايسئ، في بداية الامر انتابني شعور القهر والحزن والخذلان لانه هجرني بدون ان يفكر كيف لهذه الفتاة ان تكون لوحدها او كيف لي ان اتزوج وزوجتي فارقة الحياة قبل اسابيع؟ لكن ما الذي انتضره من شخص اناني مثله.
كنت اعيش لوحدي في شقة اشتراها لي عمي من ناحية الشفقة علی حالي المزري كانت الشقة تتكون من غرفة نوم حمام صالة ومطبخ وعملت كمربية اطفال لكسب لقمة العيش ليست لقمة العيش السبب الوحيد لعمل في هذه العمل كان السبب التاني هو حبي للاطفال.
تقلمت مع الحياة وكانت حياتي عبارة عن
روتين لا شيء جديد فيها.لكن كانت الاحلام تراودني بكثرة. العقدة من هذا ان الاحلام لم تكن عادية بل انها تفسر حياتي الماضية كيف كانت طفوليتي قاسية لاني كنت اتعنف منزلين ومدرسين كانت حياتي في الطفوله عبارة عن تنمر وعنف هذه ما جعلني امراة حساسة وانطوائية.
هذه هي عقدتي و احد مخاوفي.كنت احد مخطتاتي في طفولتي ان انتقم من المتنمرين الذين كانوا يعنفوني نفسيا لكن على من اكذب انا لا استطيع فعل شيء حتى لو كنت قادرة فانا لا اريد لاحد ان يتالم كما تالمت او بالصح كنت جدا متعاطفة معهم لان الكلمات الجراحة التي كانو يوصفوني بها كانت مولم جدا على طفلة وانا لا اتمنى لاحد ان يتعرض لهذه الكلمات الجراحة لان ان اصف احد بهذه الكلمات لان اكون قوية او فائزة بل ساكون الخاسرة الوحيدة لهذه اكتفيت في التعايش ومحاولة تخطي هذه الاشياء.
في احد الليالي حلمت بالفتاة التي كانت تتنمر علي
حينما استيقظت من الحلم تذكرت كيف كنت في صيغري امنع نفسي من الابتسام واجهش في البكاء في كل مرة ارى ابتسامتي لان الفتاة ليست الوحيدة التي تنمرت على ابتسامتي فكان والدي واقاربي يتنمرون علي لكن في الخفية هذه ما جعل ثقتي تنهز بسرعة البرق مع ان كانت ملامحي ناعمة وجميلة لكنهم جعلونا اشعر اني نكرة قبيحة.
عندما كبرت تغيرت نظرتي لشكلي واصبح يرضيني شكلي، وزائدة ثقتي بنفسي كنت ارى ان ابتسامتي جميلة وان ملامحي فاتنة. كنت لالجى الى عمليات التجميل لو اني لم ارضى بجمالي.
أنت تقرأ
Who Is He?
Fantasyالحياة ليست كما نريد! . أنَتِ أشبَهُ بالحَلَوی الْحامِضَة تَكُون حَامِضَةً مِنَ الْخَارَج وحلَوَ مِنَ الْداخلِ. . Who is he?