13 Only gourmet food and tennis can't be let down.
الفصل 13 فقط الطعام الذواقة والتنس لا يمكن أن يخذل.
بعد تدريب مكثف لمدة شهرين لفريق التنس ، سافر شين رو وأعضاء آخرون من فريق التنس المدرسي إلى نيس ، فرنسا للمشاركة في دراسة تبادل المعسكر الصيفي للتنس.
جاءت قوائم التسوق الخاصة بالفتيات في المهجع مثل المياه المتدفقة ، واستعدت شين رورو أيضًا لفترة طويلة للاستعداد ، ولكن بعد نزولها من الطائرة ، تم سحبها مباشرة إلى ملعب التنس من قبل قائد الفريق.
على الرغم من أنه تم حفره بشدة من قبل السيد Zheng عندما كان في الصين ، عندما وصل إلى فرنسا ، لم يكن السيد Zheng يقصد السماح للجميع بالرحيل.
بعد زيارة أكاديمية الشريك ، بدأ السيد Zheng التدريب على غرار الشيطان مباشرة ، مما جعل الجميع يشتكون.
قال المعلم تشنغ بجدية شديدة: "بعد ثلاثة أيام ، سنخوض مباراة دولية ودية في التنس مع طلاب كلية أيزنبرغ. يجب أن تشجعني وتفوز بشرف جامعة يود."
قال شين رو ضعيفًا: "السيد زينج ، هل يمكنك أن تجعلنا نفقد اضطراب الرحلات الجوية الطويلة؟ أريد حقًا أن أنام ...
"
في اليوم التالي ، قبل الفجر ، قام السيد تشنغ بسحب الجميع في فريق التنس للإحماء. كان الجميع لا يزالون نائمين ، لكن عندما رأوا الجمال الأشقر الجميل ذو العيون الزرقاء ، استيقظوا بعد النوم.
"هذا ، وسيم جدًا ..."
"إنه مشابه لتوم كروز ..."
"الشكل جيد جدًا ، إنه إله أحلامي! السيد زينج ،
لم يتمكن المعلم تشنغ من مساعدة جبهته: "هل ستنقلب ضدي؟"
كانت مجموعة من الفتيات وسيمات للغاية وصرخت: "يا معلمة ، هل يمكننا أن نحتل المرتبة الثانية في المنافسة والصداقة أولاً؟"
كان المعلم تشنغ عاجزًا عن الكلام.
فقط عندما كان الجميع مفتونًا بمجموعة من الرجال الوسيمين والجمال ، كان شين رورو مفتونًا بشخصية كانت تمارس الرياضة في الميدان.
كان الرجل رشيقًا وقويًا ، وكان من الممكن سحب ذراعيه وسحبهما بحرية ، وكانت قوة كل كرة يضربها صحيحة تمامًا ، كما لو أنه لم يكن يمسك بمضرب في يده ، بل جزءًا من جسده.
ولا ينبغي الاستهانة بقوة الفتاة التي كانت تقاتله على الجانب الآخر.
كان الاثنان يتقاتلان بقوة ، وكان شين رورو مفتونًا بالمشاهدة من الخطوط الجانبية.
جاءت فتاة وقالت بسعادة ، "رورو ، هل تنظر إلى توم كروز الصغير أيضًا؟ إنه وسيم جدًا!"
قال شين رورو أيضًا بحماس: "من الرائع جدًا أن تكون قادرًا على ضرب ضربة أمامية لخط قاعدي جميل بقوة الخصر فقط!"
أنت تقرأ
المحامي العزيز
Short Storyعندما تلتقي فتاة غبية ولطيفة ومحبّة للطعام بمحامٍ ذو بطن أسود ، يلتقيان في طرق ضيقة ، ويفوز صاحب اللسان الحاد! في ساحة انتظار السيارات ، شين رورو: "هل أخبرك أحد أنك وحش يرتدي ملابس ؟ " Li Yeming: "بجسدك ، لا أحد يريد أن يعاملك مثل الوحش." هُزمت شين...