الفصل الخامس

497 30 13
                                    


لَا تَكُنْ تَافِهْ إِيرِينْ انَا لَسْتَ مِنْ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي اعْتَدَّتْ
مُوَاعَدَتَهُنَّ " قَالَتْ مِيكَاسَا وَ هِيَ تُحَاوِلُ انْ تَتَفَادَى النَّظَرَ الَيهَ كَانَتْ تَجْلِسُ فِي حَدِيقَةِ مَنْزِلِهِمْ الْكَبِيرِ " ثُمَّ مَالَّذِي تُرِيدُهُ مِنِّي الْآنَ "

جِئْتُ هُنَا مَعَ وَالِدِي وَ وَالِدَتِي لَسْتُ هُنَا مِنْ أَجْلِكَ " بَدَتْ عَلَيْهِ مَلَامِحُ الِانْزِعَاجِ " لَكِنِّي أَرَدْتُ الْحَدِيثَ مَعَكَ بِشَأْنِ الْبَارِحَةِ فِي الْمَلْهَى لَمْ أَكُنْ اقْصِدْ مَا فَعَلْتُهُ ، أَنَا أَعْتَذِرُ لَا اُرِيدُ انْ يَحْصُلُ شَوْءُ تَفَاهُمٍ " قَالَ وَ هُوَ يَرْتَشِفُ قَهْوَتَهُ .
" سُوءُ تَفَاهُمٍ ؟ كَيْفَ " قَالَتْ مِيكَاسَا وَ هِيَ تَرْفَعُ حَاجِبَهَا .
" بِشَأْنِ صَدِيقِكَ اللَّاعِبِ أَنَا لَسْتُ أُبَالِي .. مَا أَقْصِدُهُ أَنَّنِي اللَّيْلَةَ الْمَاضِيَةَ افْسَدْتْ مُخَطَّطَاتِكِ مَعَ حَبِيبِكَ "

" حَ.. حَبِيبِي !! تِشْ أَنْتِ حَقًّا غَبِي ، هُوَ لَيْسَ حَبِيبِي وَ نَحْنُ فَقَطْ أَصْدِقَاءُ مُقَرَّبِينَ لَا شَيْءَ غَيْرُ ذَلِكَ - "

" أَنَا لَا اهْتَمَّ - بِذَلِكَ ، أَرَدْتُ حِلَّ سُوءِ التَّفَاهُمِ - " قَالَ وَ هُوَ يَنْظُرُ إِلَيْهَا.
" أَيْ سُوءُ تَفَاهُمٍ ؟

" كُنْتَ امَازِحَكَ لَيْلَةَ الْبَارِحَةِ وَ لَسْتُ غَ.. غَيُورْ بِشَأْنِ عَلَاقَتِكَ بِهِ " نَهَضَ مِنْ مَكَانِهِ وَ خُطَى بَعْضَ الْخُطُوَاتِ .

" مَهْلًا مَنْ قَالَ ذَلِكَ ! أَنْتَ حَقًّا غَبِي جِدًّا " نَهَضْتْ مِنْ مَكَانِهَا وَ اقْتَرَبْتْ مِنْهُ " أَنْتَ حَقًّا غَبِي جِدًّا ، نَحْنُ نَكْرَهُ بَعْضَنَا الْبَعْضَ كَثِيرًا ، لِذَلِكَ اعْلَمْ جَيِّدًا انَّكَ لَنْ تَغَارَ عَلَيَّ حَتْمًا " ابْتَسَمْتَ لَهُ لِيَرُدَّ بِابْتِسَامَةٍ خَفِيفَةٍ وَ يَقُولُ " حَقًّا ذَلِكَ نَحْنُ نَكْرَهُ بَعْضُنَا الْبَعْضَ "

كِلَاهُمَا لَا يَعْلَمُ حَجْمَ هَذَّةِ الْكَلِمَةِ، الْكَرَاهِيَةُ، لَا بُدَّ كِلَاهُمَا لَا يَسْتَوْعِبُ مَالَّذِي حَصَلَ كَانَتْ مِيكَاسًا تَتَحَدَّثُ الَيْهِ وَ هِيَ تَنْظُرُ الَى شَجَرَةٍ غَرَسَتْهَا قَبْلَ سَنَوَاتٍ مَعَ إِيرِينِ كَانَا لَا يَزَالَانِ فِي الْمَدْرَسِهِ الْمُتَوَسِّطِهِ، إِيرِينْ تَفَادَى النَّظَرَ الَى تِلْكَ الشَّجَرَةِ كَمَا لَوْ انَّهُ لَا يُرِيدُ تَذَكُّرَ ايِّ شَيْءٍ عَنْ صَدَاقَتِهِمَا ، مَنْ كَانَ لِيُصَدِّقَ انْ هَذَانِ الشَّخْصَيْنِ كَانَا وَ قَبْلَ سَنَوَاتٍ مُقَرَّبَيْنِ جِدًّا.

" لَمْ يَسْأَلْنَا أَحَدٌ عَنْ رَأْيِنَا فِي الْأَمْرِ وَاسْتَطَاعَ
إِيرِينْ أَنْ يَرَى أَنَّ مِيكَاسَا كَانَتْ غَيْرَ مُرْتَاحَةٍ مِثْلَهُ.

Arranged marriage - زواج مدبرOù les histoires vivent. Découvrez maintenant