1

5 2 0
                                    



وضعت ذاك الملف على الطاولة وجلست كي أراجعه.

لقد قمت بأخذه بدلاً عن جيمس الذي يعمل في قسم المشتريات لأنه لديه موعد مع حبيبته.

كم أحب لطافتي.

حسناً أنا أقوم بكل عمل أمامي لأشتري ألبوم بيكي جي الجديد.

كله من أجل المال.

فتحت الملف الذي يضم مشتريات الشركة.. حسناً أنا أعمل في شركة viv للمنتجات الغذائية .. هي تُصنِع الحلوى الهلامية و النودلز و العديد من أنواع الشوكولاتة و المشروبات الغازية و .. حسناً العديد من الصناعات و أنا حقاً مغرورة حول كوني أعمل هنا و أيضاً كمديرة قسم الاعلام!

وجدتُ بينما أراجع الملف مادة سامة .. حاولت غض البصر قليلاً عنها.. لكن وجدتُ المزيد و المزيد منها و مواد سيئة أخرى.

طفح الكيل!

نهضت بسرعة متجهة لمكتب المدير .. لدي خطة برأسي.

و بالطبع تتعلق بالمال.

طرقتُ ذاك الباب الحديدي الذي أقسم أنه أغلى ما بالشركة ..جميع تصرفات هذا الرجل تقول :أنظروا لدي الكثير من المال و أنتم يا قاطعي الطرقات ليس لديكم.

سمعتُ حفيف الأفعى خاصته يسمح لي بالدخول، فالتدخل بك آلاف الشياطين بلا خروج.

دخلتُ و أنا أرى وجه الأغنياء المقزز، لديه طبقات تحت ذقنه أكثر من خاصته ريتشارد واترسون.

جلست و بدأتُ له سرد ما اكتشفت.

"و لكن أولم يكن تخصصك الإعلام؟"

فليتعلم عليك طلاب الطب على تشريح الجثث.

"الإعلام يعتمد على الصدق.. لا يمكنني الكذب عليهم بأنها أشياء صحية"

يعتمد على الصدق و المال أجل.

"إنه غالباً خطأ مطبعي و من فضلك لا تتدخلي بعملٍ ليس لك .. أتُريدين من حادثة جيفري أن تعيد نفسها؟"

"و لكن"

"من دون لكن أخرجي و لا أريد سماع شيء من هذا مجدداً!"

خرجت من مكتب الجحيم خاصته و أنا استذكر حادثة جيفري، كان جيفري فتى محبوب يعمل في قسم التغليف لديه الكثير من المتابعين و هو لا يبخل عليهم بتصوير شتى أجزاء يومه.

الأميرةُ الراحِلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن