part number 3

5 1 0
                                    

الفصل الثالث ٣ مثلث الحب
وبعدها ذهبت خلف بومقيمو.                                                                   بومقيمو: ساذهب لأجلس مع اصدقائي . . هل تريدين أن أجلس معكي.                                                                                         لي: لا شكرا اذهب أنت لو احتجت شئ سوف انادي عليك.                      بومقيمو: ماشي.               لي : معلش يعني فين الشله بتاعتك.       بومقيمو: اهم قالها وهو يشير علي ثلاثة شباب وهو يشير عليهم  اتجه نظر واحد منهم علينا.                                                           لي : من هذا الذي ينظر لنا                                               بومقيمو: أنه صديقي جونغكوك  و هذا سوبين و هذا سيهون وهذا كاي                           لي: هما في نفس عمرنا            بومقيمو: لا هم أكبر مني بعامين  لي: اذهب لهم يظهر أنهم يرودونك.   بومقيمو: ماشي باي.           لي : باي.   ذهبت لأجلس علي الطاولة و بدأت اكل.                        عند بومقيمو.                                                                                      جونغكوك: من هذه.                بومقيمو: أنها طالبه جديده في فصلي.                       سيهون: لكنها قصيره جدا و أيضا عمرها اكبر من شكلها.           سوبين : أجل.                                               بومقيمو: لكنها جميله ولطيفه وتشبه الاطفال.                                     جونغكوك:انهيتوا من الحديث هل يمكنني أن أكل.                                  سيهون و سوبين و بومقيمو: تفضل.                                                    بعد المدرسه.                                                                                 لي خرجت ووجدت يونجون و ليسا بالسياره ركبت معهم و ذهبوا للبيت وجونغكوك ركب سيارته الفاخره وذهب هو أيضاً للمنزل.                        عند لي.                                                                                          ليسا : هل كانت المدرسه جميله.                                                       لي: نعم.. ليسا.                                                                                   ليسا: نعم لي.                                                                               لي: بطني تؤلمني.                                                                               يونجون: هل انتي بخير لي.                  لي : نعم لكن بطني تؤلمني قليلا.                                ليسا: يونجون هل يمكنك أن تسرع.                                                             يونجون:حاضر.                                                                             بعد أن وصلوا المنزل                                                                    دخلت لي الحمام وخرجت وليسا سألتها.                                            ليسا:  هل الان احسن.              لي : نعم .. ليسا بهمس في اذن ليسا  جاءت الدورة الشهرية  😊             ليسا: هل هي اول مره.   😯                            لي : نعم.   😑.                   ليسا : هيا لنذهب لنأكل😃⁦.                   لي: هيا.                              عند جونغكوك.                                                        وهو في طريقه الى المنزل كان جونغكوك يفكر في لي و يريد أن يعرف من هي وبعد مده وصل جونغكوك الي المنزل فقال السائق.                       السائق:  سيدي لقد وصلنا.                                    افاق جونغكوك من شروده و نزل من السياره ودخل المنزل ووجد أخيه مستلقي علي الأريكة و يتنهد بتعب  فاتجه جونغكوك الي الاريكه التي بجوار أخيه و تستلقي هو أيضاً و قال.                                 تاي: لماذا تقلدني🙃.                                           جونغكوك: انا لا اقلدك انا متعب.                                  تاي: هل تريد الخروج.🙃       كوك: لا.😔       تاي: اذن اقول لك فكره أخري☺️ . كوك: قل😔 . امم... تريد أن تلعب العاب فيديو😐.   كوك:لا ليس لدي مزاج.               تاي: اذن ماذا تريد أن تفعل.   🤔.       كوك: اريد ان أكل.                         تاي: لماذا لا تفعل شئ غير اخر غير الاكل       كوك: لانه اسهل شئ                 تاي: هل تريد أكل البيتزا.     كوك: اجل                    تاي: اذن سأذهب و احضرها.      كوك: لماذا لا تطلب بالهاتف.       تاي : لا اريد ان و اتمشي.                      كوك: هل اذهب معك.       تاي : لا.                         كوك: اذن اذهب لكن اعتني بنفسك.                         تاي: انا لست طفل.                                               كوك: باي.       تاي : باي.                                       خرج تاي وترك كوك أخذ كوك يفكر في لي مجددا وبعدها رن هاتفه وقطع تفكيره فأخذه ورد علي المتصل.                                                              كوك: اهلا.      بومقيمو: اهلا كوك.                            كوك:ماذا تريد بومقيمو.                                        بومقيمو: انا اطمئن عليك لا اكثر.                             كوك: هل يمكنني أن اسألك سؤال عن الفتاه التي كانت معك في المدرسه.                                       بومقيمو: تفضل.         كوك: اولا ما اسمها.              بومقيمو: اسمها لي.     كوك: هل تعرف أين تسكن.                                                                                                                                                                                                                                             
بومقيمو: لا لماذا تريد أن تعرف مكان منزلها.             كوك: اسأل فقط🙂      بومقيمو: لها😁 مش عليا انا الكلام ده هل انت معجب بها                                كوك بصراخ: لا انا لست معجب بها😾.                   بومقيمو: اه أشعر انا طبله اذني انفجرت.                 كوك: بومقيمو اغلق الخط والا سأتي لك و سأبرحك ضربآ.                                                                   بومقيمو اغلق الخط وكوك ترك الهاتف علي الطاوله و استقام وذهب الي غرفته و غير ملابسه و نزل الي الطابق الثاني و تستلقي علي الأريكة وبعد مده دخل تاي ومعه البيتزا.               

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 23, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مثلث حبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن