0.6

386 15 48
                                    

"هنا بدأت روايتنا هنا بدأت قصة عشقنا الأبدي هنا تتوارى قصص
حياتي امام ناظريك"


Enjoy✌️

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

Enjoy✌️

________________________________

عبست وجهها لم تعرف أي ردة فعل تفعلها :"
"مارلين لايوجد  شيء للشرح  أمامك  جيون جونغكوك قائد قوات خاصة و عميل السري في نفس قضيتك "

تكلم كوك قائلا :"هذه نفس ردة فعلي لما عرفت لم اتوقعها منك  أيتها عميلة 48 "

"دقيقة انت ايضا ، لم تكن تعرف ؟! "

"لا اكتشفت أثناء حديثك مع شوقا "

جلست مقابل كوك و صدمة عالية وجهها لم تعرف كيف تتصرف سوى أن تتحكم في اعصابها :" حقا منبهرة 21 سنة عشتها لم تخيل ان تمر علي صدمة كهذه و ايضا لم اتخيل ان اعرفك على شكل عميل سري مصمم كان أفضل عليك "فتحت الملف لتعرف رتبته "ايها العميل 98 "

رفع إحدى حاجبيه و اسند يديه على طاولة جاعل نفسه قريب منها تقريبا :" أول شيء يجب أن    لأنك ستعملين معي و ثاني شيء أليس انا أعلى منك رتبة الا يجب أن تتكلمي بإحترام "
أعطاه نظرة حادة اي يطجب أن تنزل عينيها لكن أخرى اكثر منه عناد حيث فهم كوك ان هذه فتاة صعبة منال لكن لا تصعب عليه فهو يحب هذا نوع

"انظروا هنا على ما اعتقد انا شفاف و لست مرئي انتم بالغيين و لست مجبرة على صراخ لقد جعلتموني اغضب هكذا ليس بيدكم حيلة سوى عمل معا مارلين انتي ستكملين خطة مع نامجون و انت تعرف ماذا تفعل لا داعي للشرح إذا لزم الأمر حتى انا ادخل معكم فقط لانهاء هذا الأمر انتم على دراية بكل شيء تعلمون ماذا فعل نامجون و ماذا فعل ابوه هم من أكبر تجار اسلحة  تهريب مخدرات فساد جعلوا منا اكل فريستهم افهموا  أليس لديكم ضمير رؤية أطفال و شباب يتعذبون من أجل هذه اشياء ماذا عن الأطفال الذي يبيعون اعضائهم ألم تروا اي شيء  لقد تعبت من كل هذا"

𝐌𝐲 𝐨𝐰𝐧 𝐝𝐞𝐬𝐢𝐠𝐧Where stories live. Discover now