Everything's going to be okay.

1.4K 68 127
                                    


-أحداث هذي القصه مرتبطة بشكل كامل بأحداث المانجا يعني لو ما قرأت المانجا غالبًا ماراح تفهم أحداث هذا الفصل-

ما راجعت الفصل لذا اذا شفتوا اخطاء نبهوني عشان اعدلها وقراءة ممتعة~
-

"عندما أقتلك ، سأحرص على عدم ترك أي بقايا ليراها طلابك" يقول سوكونا بإبتسامة خطيرة تهيمن على وجهه -بالأصح وجه ميغومي-.

"أنتَ مغرور جدًا بنفسك بالرغم من انك جبان لم يستطع حتى الهروب من طفل." يقول ساتورو ويشعر ان طاقته اللعينه تثور.

يضحك سوكونا "كيف يكون شخص مثل هذا الشقي أقوى من الطفل الذي قُمتَ بتربيتهِ."

تنتشر الشقوق في الارض ويتابع سوكونا بنظرة جامحة في عينيه "هل تود أن أخبرك كم بدا مثيرًا للشفقة عندما أحدثت ثقبًا في صدر أخته؟"

يهاجم ساتورو أولاً ، ويهدف مباشرة إلى وجه سوكونا يتراجع ملك اللعنات على بعد بضعة أقدام فقط قبل أن يعيد نفسه ويجمع يديه معًا "الكلاب الشيطانية ".

يأتي ذئبان شيطانيان من الظلال ويركضان باتجاه ساتورو ويجمع سوكونا يديه معًا مرة أخرى " نوي ".

يراقب ساتورو بينما يتجه الشيكيغامي الثلاثة تجاهه يغرس قدميه بقوة في الارض ثم يرفع يده اليمنى ويظهر الضوء أحمر على راحة يده ولا يستطيع أي من الظلال الوصول إليه قبل أن ينفجر بواسطة تقنية اللعنه الحمراء.

يومض سوكونا ، وفجأة اختفى ساتورو من حيث كان واقفًا وظهر خلفه تمامًا "ما الذي يجعلك تتساهل معي؟" ساتورو يقول ساخرًا "استخدم أسلوبك الملعون."

ينظر سوكونا بغضب ، والنيران تضيء قبضتيه يضحك ساتورو بطريقة مهووسة ، إنه يقاوم ضربة سوكونا بنفسه ، مما تسبب في سقوط المباني من حولهم عند الاصطدام.

يختفي الضباب من حولهم ويقول سوكونا "إحماء جيد ، لكن أعتقد أن الوقت قد حان للاستمتاع أكثر."

إنه يجمع يديه معًا مرة أخرى ، ولكن ليس بأي شكل من الأشكال لاستدعاء الظلال العشرة "الضريح خبيث."

فجأة تتحول السماء من حولهم إلى اللون الأسود ، وتتحول الأرض إلى مياه من الدماء لا شيء سوى ضريح وحشي في وسطها مع سوكونا ، ساتورو يفصل نفسه ويضع اللانهاية من حوله في انتظار الضربة القادمة.

Cursed child | completeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن