..بيرلنتي فتاه مصريه يتيمه الاب و الام لا تملك احد في الحياه غير عمها مايكل تعرض لحاادث لغير مجرى حياتها كله ..
#بيرلنتي
بيرلنتي !! يا صغييره استيقظي " سمعت عمي مايكل ينادي "
حسسنا عمي خمسة دقائق فقط " قلتها بتذمر و غطيت وجهي بالغطاء.. . لقد نمت الثانيه عشر البارحه الساعه الان السابعه صباحا هذا ليس عدلا "
لا وقت لتذمر هيا " قالها عمى بعد ما ازاح عني الغطاء . اللعنه انا متعبه"
أستاذ مايكل ان لما انم بما يكفي ساموت . حسننا ؟! " قلتها بسخافه . انا حقا سأموت انها حتى اجازة لما الاستيقاظ في السابعه ؟! "
و ان لم تستيقظي الأن سأقتلك " قالها بنبره مخيفه انا و خرجت من السريربسبب هذا و في رأسي تدور كل انواع الشتائم و لعن التي لا استطيع قولها لاني احب عمى مايكل ولانه من الممكن ان يقتلني ايضا "
حسننا حسننا لقد استيقظت " قلتها بتذمر و انا حقا ارييد قتل نفسي . ساموت من الارهااق أُقسم
اتعرفي اذ عرفتي لما ايقذت مبكرا لم كنتي تذمرتي كل هذا التذمر "قالها بنبره غربيه بعض الشئ . و انا الان اريد ان اعرف "
ما الذي حدث " قلتها بلا مباله و انا ابحث عن شئ عادي من دولابي العادي ايضا لارتادءه "
شئ متأكد من انه سيجهلك سعيده جدا " قالها بنبره حماسيه لطيفه مثل عادته .. انه جميل لا اعلم لما لم احصل على اب مثله كنت لاكون الأسعد في العالم . على اي حال اريد ان اعلم ما الذي يحدث"
ماذا هل طلب نايل هوران الزواج مني و انا لا اعرف " قلتها بسخريه "
لا "لم يكمل كلامه "
حسننا لست سعيده " قلتها بسرعه و عدت مكاني . اللعنه انا حتى لا امتلك الكثير من الملابس لما انا عالقه هكذا ؟ "
لنقول انه تقريبا نص الطريق لهذا " قال هذا بنبره غريبه"
ماذا؟!! أعني كيف ؟ "قلتها باستغراب
لن اقولها الأن " قالها و هو يحاول ايغاظتي "
عمـــي لتقول ما الأمر الأن " قلتها محاوله لاعرف ما الامر و لاكن لا فائده "
..............................
نزلنا الي اسفل بعد ما استحممت و بعد عده محاولات فاشله لأعرف ما الامر و كانت كلها محاولات فاشله و اعتقد اني سأقتل نفسي ان لم اعرف الأن
حسننا أستااذ مايكل ارجوك ارجوك ارجوك ارجوك اخبرني ما الامر الحماسه ستقتلني " قلتها بسرعه محاوله ان اجعله يقول الأمر "
أنت تقرأ
The Maze {المتآهه} N.H
Romanceحياه غريبه .. أو يجب قول إنها لعنه . تماما مثل "المتآهه" ....كل ما حدث هو أني استقيظت لأجد نفسي شخص اخر متى و كيف لا اعلم !! تحذير: تحتوي القصه على التافصيل جريئه