P.1

78 7 1
                                    

أَنَا كِيمْ سَوْكَجِينْ أَوْ جِينٍ أَبْلَغَ اَلثَّامِنُ وَالْعِشْرُونَ وَقَدْ تَخَرَّجَتْ قَرِيبًا مِنْ كُلِّيَّةِ اَلطِّبِّ وَسَوْفَ اُكْتُبْ لَكُمْ تَجْرِبَةُ مُعَالَجَةِ مَرِيضٍ نَفْسِيٍّ شَاقَّهُ !

خَرجَت مِن جَامِعة لِلْأطبَّاء المبْتدئين حَيْث يقومون بِتجارب لِزيادة معْرفتهم وخبْرتهم لِلطِّبِّ ويسْتغْرق ذَلِك 3 سِنين . كُنْت سعيدًا جِدًّا وأخيرًا بَعْد دِراسة وَتطبِيق مُدتِه 6 سِنين أَستطِيع الآن الدُّخول لِمسْتشْفى لِلْأطبَّاء الموْهوبين ف أنَا بِالطَّبْع مُتَفوق لَيسَت نَرجسِية بل حَقِيقَة فقد حَصلَت على جَوائِز والْكثير مِن شَهائِد التَّفَوُّق بِالطِّبِّ اَلنفْسِي !

قابلتْ صَديقِي يُونقي يَخرُج مِن غُرفَة أحد المرْضى وَهُو يُسَانِد مُمرِّض مَجرُوح بَجَروحَا بَالغِه اَنصدِمت وهرعتْ لِصديقي اِسْألْه عن سبب جُرُوح اَلمُمرض !

سوكجين:مابه؟!

يونقي:اَللَّعْنَة أَنَّهُ أَحَدُ اَلْمَرْضَى إِنَّهُ هُنَا مُنْذُ عَامَانِ نَفْسِيَّتَهُ اَلسَّيِّئَةَ وَشَخْصِيَّتَهُ اَلْعُدْوَانِيَّةَ تَتَسَبَّبُ بَمْأَذِىْ عَلَى كُلٍّ مِنْ يَدْخُلُ إِلَيْهِ ! آهٍ لَقَدْ أَتْعَبَنِي كَثِيرًا حَاوَلَتْ مَعَهُ بِجَمِيعِ اَلطُّرُقِ لَكِنَّهُ يَأْبَهُ اَلْعِلَاجُ !

أَنْهَى يُونُقِي كَلَامُهُ وَخَرَجَ حَتَّى أَنَّهُ لَمْ يَسْمَعْ رَدِّي

يَبْدُو أَنَّهُ يَمُرُّ بِوَقْتٍ عَصِيبٍ . . لَكِنَّهَا اَلْمَرَّةُ اَلْأُولَى اَلَّتِي اِسْمَعْ بِهَا عَنْ مَرِيضٍ نَفْسِيٍّ لَا يَتَجَاوَبُ مَعَ اَلْعِلَاجِ . . . . هَذَا غَرِيبٌ حَقًّا سَوْفَ اِبْحَثْ عَنه

ذَهَبَتْ مُسْرِعًا إِلَى مَكْتَبِ اَلِاسْتِقْبَالِ
سوكجين :مِنْ فَضْلِكَ أَعْطِنِي مِلَفَّ اَلْمَرِيضِ اَلْمُتَوَاجِدِ مِنْ عَامَانِ هُنَا موظف الاستقبال:هَلْ لَدَيْكَ رَقْمَ اَلْغُرْفَةِ؟
سوكجين:أَجْلٌ . أَنَّهُ 132
موظف الاستقبال:حسَنًا تَفَضَّلَ

DR:KIM (متوقفه )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن