04

220 15 4
                                    

الجزء الرابع|| 04

♡♡♡
تعليق و نجمة لكي استمر في هذا العمل ✨

♡♡♡
 
‏تظنها النهاية .. فيتضح أنها بداية جديدة .

♡♡♡
فضلا تجنبوا الأخطاء الإملائية
♧.................................................................♧

انه يراقبني او انه يرى ما افعله جراء ضوء القمر الذي جعلني مكشوفة !!

لابد أنه لا يستطيع رؤيتي بسبب المسافة على ما أظن ، لا يهمني ، يجب علي ان أنام .

رفعت هاتفي لارى اسم اليوم اوه انه الاربعاء ، الساعة لم تتخطى منتصف الليل ، اي غدا الخميس ، لدي رياضة صباحا ، انا متعبة لا أريد ان امارس الرياضة خاصة في المدرسة و صدري يعلو و يهبط ، أنا مستاءة !!

وضعت رأسي على الوسادة على امل النوم لكنني هذه الفترة مصابة بالارق ، أنام و استيقظ مفزوعة .

........

6:30

صدح صوت المنبه كل البيت ، أمسكت  به و رميته سمعت صوت انكساره ، سوف اشتري واحدا آخر ، ذهبت للحمام غسلت وجهي و أسناني ، سرحت شعري و مشطته على شكل ضفيرة و لبست لباس الرياضة ، اشتريته واسعا قليلا  لا اريد ان ابرز مفاتني مثل بعض الفتيات  ، وضعت ملابسي المدرسية في الحقيبة تحسبا لأي أمر ، اظنني سأكمل يومي بلباس الرياضة أحسن ، لا احب التنانير .

عند انتهائي من تحضير نفسي ، ذهبت للمطبخ ، فتحت الثلاجة اخرج قارورة صغير من حليب الموز ، و أخذت القليل من الكعك ، تناولتهم بهدوء ، انها 7:00 ، الوقت مبكر قليلا ، نظفت المطبخ و غرفتي .

سمعت صوت بوق السيارة انه أبي ، خرجت من المنزل و احكمت اغلاق الباب ، القيت على ابي التحية الصباحية ، و ركبت معه ، كالمعتاد طول الطريق لا نتكلم ، لقد تعودت .

.............

7:45

نزلت من السيارة في المكان المعتاد ، ودعته و لم يفعل المثل ، اخرجت هاتفي  و وضعت سماعاتي ، يا ترى ماذا سأسمع الآن ، اريد اغانٍ هادئة

Heartbeat - Ghostly Kisses
If we have each other - alec Benjamin
Let me down slowly - alec Benjamin
Hope - xxxxtantacion
Death bed - powfu
Love your voice - Jony

.............

7: 55

وصلت للثانوية  أخيرا ، لحظة وصولي لم اجد اي شخص خارجا ، ماذا يحدث يا ترى ؟ عندما وصلت للبوابة وجدت كل التلاميذ داخل المؤسسة ، هل وصلت متأخرة ، سألت السيد سامسن عما يحدث فأخبرني ان المدير غير التوقيت الى 7:50 يجب على التلاميذ الدخول ، لكي تبدأ الحصة في تمام الثامنة ، العن حظي السئ بدأت اركل الارض بغضب ، ثم اتكئت على الحائط .

i want it , i got it || MIN YOUNGI حيث تعيش القصص. اكتشف الآن