إستسلام ؟!

713 30 11
                                    

في أعماق الليل ، يجد تاكيميتشي نفسه منغمسا في التأمل. ركزت نظراته على القمر المشع ، وألقى لمعانه توهجا على وجهه ، مذكرا إياه بضرورة الاستسلام للنوم ، إلا إذا رغب في تحمل التداعيات المترتبة على الغد.

بتنهيدة غاضبة ، يتكئ على سريره ، وعيناه مدربتان على الامتداد البكر للسقف الأبيض.

مترددا في إغلاق عينيه ، يغمره الخوف. النظارات المؤرقة لصديقته الحبيبة ورفاقه العزيزين الذين يموتون يعذبون عين عقله. الصور الحية لهينا ، المحاصرة والمسحقة بين السيارة والشاحنة ، لأيكون يودع بالدموع بينما يفرض عدوهم اللدود زوالهم المشؤوم ، لميكي ، يتوسل الخلاص ، يتكرر باستمرار كلما احتضن الظلام.

يحمل تاكيميتشي مجموعة من المخاوف داخل قلبه. قبل كل شيء ، يهاجمه الخوف من الأفراد الهائلين والمخيفين. يرتجف عند رؤية معظم الحشرات ، وحتى رهاب المرتفعات الخفيف يصيبه. ومع ذلك ، قبل كل شيء ، يخشى اللحظة التي تغلق فيها عيناه ، لأنه في كل مرة يفعلون ذلك ، يواجه الوجه المتكرر لصديقته وأصدقائه المتوفين.

إنه يسترجع كل لحظة مؤلمة للقلب كما لو كانت تحدث من جديد.

في البداية ، يستهلك تاكيميتشي سيل ساحق من الخوف والقلق والكرب والضيق. يغمره ألم العجز واليأس لأنه مضطر لاستعادة فشله في إنقاذ هينا ، أكون ، باجي ، إيزانا ، ميكي ... كل. ليلة بعد ليلة ، تتكشف دورة متواصلة ، تاركة تاكيميتشي غارقا في العرق والدموع. يتشنج جسده بعنف ، غارقا في المشاهد الحية والمروعة ، بينما يهدد الإحساس بالغثيان بالظهور.

كان ملاذه الوحيد هو حرمان نفسه من النوم ، وهو حل يتمسك به بشدة. يتم التخلي عن فكرة النوم بعد أسابيع متتالية من الومضات الحية الدائمة من لحظاتهم الأخيرة.

بدلا من ذلك ، يجتر.

يمكن للمرء أن يتأمل في موضوع تأملاته.

في الحقيقة ، تاكيميتشي نفسه غير متأكد من الطبيعة الدقيقة لأفكاره ، لكنه يعترف بضرورة إشراك عقله ، وشغل نفسه بأي احتمال ، بغض النظر عن مدى بعده. إنه يفكر في مجموعة من السيناريوهات، ويفكر في وسائل لتجنب كارثة وشيكة. تتكشف الخطط الاحتياطية والطوارئ في ذهنه ، متتالية من الخطة B إلى الخطة C ، حتى يصل إلى الملاذ النهائي للخطة Z.

تدريجيا ، يتبدد الغضب بداخله ، ويتخلى عن قبضته على كيانه ، فيما يتعلق بالعودة المستمرة لمشاعر أحبائه كلما استسلم للنوم. ومع ذلك ، فإنه لا يعني أن تاكيميتشي لديه أي ميل لإعادة تمثيل تلك التجارب المؤرقة.

لا يستطيع تحملها.

لا يرغب تاكيميتشي تحت أي ظرف من الظروف في التعرض لتلك المحنة مرة أخرى، ليشهد الزفير الأخير لأولئك الذين يعتز بهم.

مهمته الأخيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن