مضت أسبوعان منذ أن كشف تاكيميتشي عن رحلته الرائعة عبر الزمن لأصدقائه في عصابة طوكيو منجي. على الرغم من وزن الحقيقة التي شاركوها الآن، استمرت الحياة، مليئة بالضحك والأخوة وشعور جديد بالغرض. تجمع أصدقاء تاكيميتشي حوله، مقدمين دعمًا لا هوادة فيه وهو يواجه تحديات حالته الصحية.
الآن، في يوم مشمس في طوكيو، اجتمعت العصابة مرة أخرى لمناسبة خاصة: عيد ميلاد تاكيميتشي العشرون. قضوا الأيام القليلة الماضية في التخطيط بعناية لاحتفال مفاجئ بصديقهم. كانت مقر العصابة مليئة بالإثارة حيث وضعوا اللمسات الأخيرة على تحضيراتهم.
لعبت مايكي ودراكين وإيما وهينا وباجي وشيفوي والآخرون دورًا في تنظيم المفاجأة. قاموا بتزيين غرفة الاجتماع ببالونات ملونة وشرائط ولافتة كتب عليها: "عيد ميلاد سعيد، تاكيميتشي العشرون!" الهدايا وكعكة عيد الميلاد الضخمة زينت الطاولة، جاهزة للكشف.
بينما انتظروا وصول تاكيميتشي، نمت إثارتهم. تمكنوا من الاحتفاظ بالخطة بأكملها سرًا، ولم يروا الوقت ليرى تعبير المفاجأة والفرح على وجه صديقهم. كان هذا اليوم للاحتفال ليس فقط بعيد ميلاد تاكيميتشي ولكن أيضًا بالرابطة الدائمة التي يشاركونها.
أخيرًا، رن هاتف مايكي. كانت مكالمة من رقم مجهول. التقط الهاتف وتحول تعبير وجهه إلى جدي. عندما استمع إلى الصوت من الطرف الآخر، غمره القلق. انخرط قلبه عندما أنهى المكالمة وتوجه إلى أصدقائه.
"تاكيميتشي في المستشفى"، قال مايكي، صوته يرتجف بالقلق. "تعرض لتوقف قلبي، و... ولم يعد."
سقط الصمت على الغرفة، حيث تفتت الأجواء الاحتفالية في لحظة. إنها لفة قاسية للمصير، تذكير بهشاشة الحياة. جمعت الدموع في عيون أصدقاء تاكيميتشي حينما تصارعوا فجأة الخسارة.
كانت هينا، التي اقتربت من تاكيميتشي في الأسابيع الأخيرة، أول من تكلمت من بين دموعها. "لا... لا يمكن أن يحدث هذا. ليس في عيد ميلاده."
أضاف شيفوي، صوته مليء بالحزن، "كنا مفترضين أن نحتفل معه، لا أن ننعي."
كانت واقع الوضع أكثر مما يمكن تحمله. تاكيميتشي، صديقهم الذي تضحى بالكثير من أجلهم، قد رحل. كانت العصابة قد استعدت للاحتفال بفرح، لكنها الآن تواجه المفاجأة.
مع تلاشي صدمة الأخبار، اتخذ مايكي قرارًا صعبًا بزيارة المستشفى ومعرفة المزيد عن ما حدث. تبعته العصابة، قلوبهم ثقيلة بالحزن والعجز.
في المستشفى، التقوا مع الطبيب الذي عالج تاكيميتشي. شرح الطبيب أن تاكيميتشي تعرض لتوقف قلبي مفاجئ، حالة تفاقمت بسبب حالته الصحية الأساسية. على الرغم من أفضل جهودهم، لم يتمكنوا من إحيائ
ه، وتوفي بسلام.
اجتمع أصدقاء تاكيميتشي في غرفة الانتظار بالمستشفى، وكانت وجوههم محفورة بالحزن. لم يستطيعوا تصديق أن صديقهم، الذي واجه الخطر والمصاعب بإصرار لا يلين، قد انتزع منهم في عيد ميلاده العشرون.
أنت تقرأ
مهمته الأخيرة
Fanfic"عندما يجمع الزمن الأخير آخر نفس لتاكيمتشي ، ويضعه في مهمة مصيرية لإنقاذ مستقبلهم المريع، تتجلى قوة الإرادة والتضحية. هل سينجح في إنقاذ ما يمكن إنقاذه أم ستكون هذه نهاية رحلته مع تحديات الزمن الأخير؟ إنها قصة تأخذكم في رحلة مثيرة من التضحية والبسال...