بارت ـ5ـ

19 1 0
                                    

اسفه على الانقطاع.....

روني: اجاني نفس الشخص وجان يكولي انته حركة.......... استغفر الله(كلمه ميصير اكولها).... مالتنه ومراح نعوفك بحالك.......

امي: خاله مو كتله عوف هاي الامور وروح صلي وذب الكتب وعوف كولشي

روني: مداسوي شي حرام اني خاله هو داتسلى

امي: بكيفك كل انسان يعرف مصلحته

وره ما حجه ويا امي... عادي ضل يسوي هاي الامور ويصفن ويكعد بزاويه يكتب طلسم غريب.......

يوم من الايام جنت نايمه... اجتني رؤيه...
جان روني واكف كبالي بمنطقه ضلمه.. واني واكفه بالجهه الثانيه... روني واكف واني اصيحله اكوله تعال روني تعال....
روني ميتحرك واكف مثل الحجاره ما يتحرك....
بعدين جان تطلع ايد من ضهره وجان يجي شخص طويل بضهره واله قرون جان يلزمه من ركبته جان يكولي....

روني صار الي واذا حاولتي تمنعي أذيج.....

اني اصيح على روني..
روني روني تعال.....
هو ابتسم وجان الشخص الطويل ياخذه....
اني كمت وراسي جان راح ينفجر من الوجع.... سولفت الامي... بس شنسوي ميفيد وياه..

روني استمر على هذا الشي وجان يزيد اكثر واكثر...
فتت للغرفه دانضفها شفت وره باب الغرفه لعابه مجفنه... جان معلكها وره الباب وجانت كولها دم اجه اخوه واني جنت موجوده واختي وماريا جان يفتحها... كولها جانت دم كتله
جمره: شنو هذا دم حقيقي
روني: اي حقيقي
جمره: مالمن هذا الدم

روني: هذا مال رجال مرته جابت الي ذهب وكلتلي موت وهو وصل للموت ومرته اجت تتوسل كلتلي شكد متريد انطيك بس لاتخلي يموت فك السحر.....
اني هسه دافك السحر كبالكم.....

اخوه مصدوم وكالعاده مصدكنه بيه هواي...

جمره: نزل بالليل وبيده بيضه وجاب طاسه وكعد كبال اخوه
روني: انته مسحور وهسه راح اطلعلك السحر من البيضه

جمره: جاب البيضه وكتب عليها احرف وطلاسم وشغل بخور وضل يقره عليها..... بوكتها اني جنت فاتحه كامره داصور لان عندي معلومات انو الجن يطلع بالكامره....طان يقره واني صورت جان يضهر مثل الدخان الاسود وعنده عيون.... يخوف جان المنظر......
فتح هوا البيضه جان يطلع منها ورق وسواد ودم.... وتخوف منضرها...... جانت عندي الصوره بس امه كالتلي امسحيها هسه كبالي... ومسحتها حرامات......

جان روني كل مايشتغل عمل جنت اشوفه برؤيه مرات وجنت اشوفه بعيني هم... بس محد وكفه على حده.....

اجه النهار وصار الليل صعدنا اني وماريا يمه جان يكول روني

روني: جمره تعالي نامي على هاي الخامه البيضه وراح تشوفين ملاك بس دير بالج تقرين اي ايه قرأنيه
جمره: اني ثوله واجيت نمت على الخامه البيضه وحط عليه خامه بيضه ثانيه وحط خامه بيها طلاسم من كمت يلا شفتها.... كلي

روني: راح يجوج اثنين روحي وياهم

جمره: تمام.... اجوني صدمك اثنين بس شكلهم يخوف مو ملائكي ولا بريئ عاد اني كلت قل اعوذ برب الفلق....... جان واحد من الاثنين يضربني وطلعت بسرعه من باب بيضه وكولها نور وجان اكوم بسرعه جان اشوف هاي الخامه كولها طلسم حتى الي جنت نايمه عليها.... وشفته يبتسم جان يكولي مو كتلج لاتقرين ايه قرأنيه... اذوج شفتي..... كتله انته مو كلت ملائكه.... جان يضل ساكت....... جانت غايته سيئه كولش.... وجانت نيته يخليني اتلبس......

يتبع......

جمـرهہ‏‏🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن