بِلا خَوف : كانت لِتايهيونق و جونقكوك و مشاعِرهُما.علِم تايهيونق لاحِقًا ان جونقكوك انتقَل الى الجامِعة
التي يَذهب إليها عَن طريق جيمين. اثناء ذهابه الى مُحاضرته كان يستمِع لأحاديث جين الذي قال فَجأة " اراهن انَك سامحته بالفعل " و رَد تايهيونق " اخبرتُه انني بحاجه لِلوقت "" اه جونقكوك فقط احمَق "
" اخرَس جين! "تَنهد جين " اُنظر لَك الان. انتَ تُدافع عنه، توقف عن قول انَك تحتاج لِلوقت ليس عِندما يكون من المُمكن رؤيته يوميًا! لانه يدرُس هنا ايضًا "
ظَل تايهيونق صامِتًا لأن جين على حَق. يَرى جونقكوك في كُل مكان في الجامعة! " جين.. هو لَم يقل شَيئًا بِشأن الرِسالة "
اختَنق جين بالماء الذي كان يَشربه " ماللعنه! لا تقل اشياء كهذه و انا اشرَب.. ثُم مالذي يجعلك تَعتقد ذِلك؟ "
" هو لَم يذكُر امرَها بالأمس و يبدو كما لو انه لا يعلم عنها "
بِلا مُبالاه قال جين" اذَن هذا خطأ اخيه.. بالتأكيد لم يتأكد من ان جونقكوك سيراها.. او ان جونقكوك يتظَاهر بعدم معرفة ذلِك "
هَذا ما يُخيف تايهيونق، تَذكر ذلك اليوم عِندما رأى المُلاحظة على نافِذة جونقكوك تُخبره انه اسِف و يشكُره على كُل شَيء، اعتَقد تايهيونق انَها رَد على رسالتِه.
اذا كان جونقكوك قَد قرأها بالفِعل فإن صَمته يكفي لإجابَة تايهيونق. انه لأمر مخز أن ما كَتبه في الرِسالة مازال يشعُر به سواء اراد الاعتراف بذلك ام لا.
لاحِقًا بَعد انتهاء مُحاضرتِه، قَرر تايهيونق أن يَذهب لِلمكتَبه لِلدراسة مُنذ ان جين ذَهب لرؤية جيمين و هوسوك. ذَهب الى طاوِلته المُعتَادة بالقُرب من النافِذة التي تُعطي مَنظرًا لأراضي الجامِعة، ينُظر لِلخارج عِندما يَتعب لِلدراسة لِذا هذا المَكان مِثالي.
لَقد مرت ساعة مُنذ ان بدأ تايهيونق بالدِراسة، رَفع رأسه و سُرعان ما اتَسعت عيناه على مارآه بِجانب امِينة المَكتبة. لذا وَضع رأسه بين الكُتب مُحاوِلًا عدم اظهار وَجهه.
" لَقد رأيتُك بالفعل.. لا تَقلق اتيت لإلقي التَحية فقط، لن اجلُس بالقرب مِنك " نَظر تايهيونق سَريعًا نَحو جونقكوك " لا. يُمكنك الجلوس لا بأس "
ابتَسم جونقكوك قَبل ان يَسحب الكُرسي بِجانبه و يجلِس، يُراقِبه تايهيونق و هو يُخرج حاسوبه و بعض المواد الدِراسية الاُخرى. ثُم نَزع نظارَته ليُنظفِها و يرتدِيها جيدًا.
أنت تقرأ
The way i loved you
Kurzgeschichtenتَعلم تايهيونق أن لا يَربِط الأغاني بِالناس ابدًا، و إن كان هذا مُتأخِرًا. و لكِن عِندما يستمِع لألبوم مُعين بعد سنوات، يتذكر الذِكريات القَديمة. ˗ˏˋ تـايـكوك 'ˎ˗ • مُكتمِله •