.
.
.
.
.
.
استيقظت واندا علي صوت غلق الباب وبعدها دخل مايثو الغرفةلتقل بتثائب : صباح الخير ....... اين ذهبت و تركتني؟
اقترب ليُقبل رأسها و قال بإبتسامه لطيفه : صباح النور .
ابتسمت له باتساع وبعدها قامت من الفراش لتذهبت للمرحاض وقبل أن تدخل قالت بمزاح : لم ترد علي سؤالي خد بالك ، سنصنع الفطار سويا ؟
اوما لها ودخلت المرحاض ونزل لينتظرها بالمطبخ .
خرجت بعد وقت و فعلت روتينها وقررت أن تذهبت لغرفه بتال اولا .
تفاجئت من وجود لوثر وكان بتال داخل أحضانه : ما به صغيري .
رد لوثر عليها بينما نظر لها بتال بابتسامة لوجودها : لا اعلم ، مايثو كان هنا من لحظات وبعدما خرج لا يريد أن يخبرني ماذا فعل به ذالك الحقير .
نظرت له بانزعاج وأخذت بتال لتجلسه وجلست هي أرضا ومسكت يده : فعل لك شئ .
حرك رأسه بلا لتقل هي : إذا ماذا كان يفعل هنا ، هل تخفي عني شئ صغيري .
بتال بهدوء: لا .
وضعت يديها علي وجينته وقالت بحنان : صغيري مهما فعلت لن اغضب منك ، ووعد أن قلت ما حدث الان وكنت مخطئ لا يوجد عواقب .
اخذ يديها وقبلها وقال : لم يحدث شئ حقا ما بكم .
ليشد لوثر أذنه : ان علمت أنك تخفي شئ مع مايثو انا من سيعاقبك حسنًا .
ليتاوه بالم قامت واندا لتبعد يده عن أذنه سريعا : ولدد ، صغيري لا احد يعاقبه ...... ممكن انا فقط ، يخفي شئ عادي ولكن مع مايثو سيعاقب ، مابه مايثو ؟
قام هو الآخر ولكن ليخرج : تعلمين مابه جيدا
ثم أشار لبتال : معك فرصه لتخبرني ان علمت وحدي احذر ما سيحدث .
كان سيخرج من الغرفه لتشد هي أذنه بقوه : توقف عن تلك الأفعال ، ولن يخبرك لوثر ، واحترم مايثو قليلا .
لوثر بتألم و هو يحاول الابتعاد : اممم أذني واندا
تركتها وقالت بحده : اجلس .
ليجلس وهو يمسك أذنه وينظر لها بغضب لتقل لبتال : بتال صغيري نحن معك أن أخبرتنا الان او بعدين لن يحدث شئ اعدك انا ولوثر ، صحيح لوثر .
ربع يده وابعد نظره عنهم يتجاهلها بقصد ، لتمسك أذنه مره اخري ولكن بخفه ليرف يده الاثنين دالا علي الاستسلام وقال بتأفف : نعم صحيح بتال .
نظرت له بغضب ثم قبلت بتال : اتركك من ذالك الحقير حبيبي وافعل ما تشاء .
سمعت نداء مايثو لها لتعلم انها تاخرت كثيرا معهم ، قبلت بتال مره اخري : سانزل لإعداد الفطور و اناديكم ، أن فعل لك شئ أخبرني فقط .
أنت تقرأ
My men
Randomعندما تتزوج بطلتنا شخص ، و يكون لديها طفلين بالتبني ، وتكون هي المسؤلة عن تعديل سلوكهم جميعا فكيف تكون الحياة!