رحلة إلى باريس

7 1 0
                                    

حقائب محكمة الإغلاق وقلب مليء بمزيج من الخوف والرغبة المتضاربتين إنها اللحظة التي طالما انتظرتها ميلين، للسفر أخيرًا إلى باريس، لبدء رحلة جديدة في عالم الدراسة والاكتشاف. كانت تستعد للانتقال إلى مكان جديد، لمواجهة تحديات جديدة، وللانغماس في ثقافة مختلفة وأناس جدد.

ميلين: لحظة هل ساذهب الى باريس ؟ حققت حلمي؟  ااااا اخيرااا قمتي بذلك ميلين.
قالت بصراخ غير واعية بأنظار المسافرين نحوها. تحمحمت باحراج وغطت وجهها بجواز سفرها ثم قامت بدفع حقيبتها وكأن شيئا لم يكن.

ومع ذلك، لا يمكن إنكار وجود بعض القلق والتوتر, هذه المرة الأولى التي تسافر فيها بمفردها، بعيدًا عن أي رفيق يساندها. لم يكن هناك صديقة أو أحد من أفراد عائلتها بجانبها لتشعر بالأمان والراحة في الرحلة. كان هناك شعور مختلط بين الحماس والقلق، ولكنها كانت مصممة على تجاوز هذا التوتر والمضي قدمًا.
فكرت بتردد
هل اتراجع؟ لا لا لقد انتظرت هذه اللحظة منذ زمن. هيا ميلين تشجعي ليس هناك داع للقلق أو الخوف من سقوط الطا...
....: النداء الأخير للرحلة رقم 546867 الرجاء الوقوف امام البوابة رقم 7
ميلين: يا الاهي يجب ان أسرع لكي لا تفوت رحلتي أين كان عقلي بحق .

اخذت تركض وهي تجر الحقيبة وراءها لتلحق  الطائرة قبل كي لا تتلاشى احلامها قبل ان تبدأ .
                   _____
"ميلين"
أشعر بأن الوقت يتسارع و أنا في طريقي الى البوابة لا أستطيع تصديق أنه تم قبولي في فرنسا لقد عملت بجد لهذه اللحظة رغم شعوري بالخوف و رؤية وجه والداي الحزين رغم علمهم أن هذا أفضل لي ، سأشتاق إليهم .
                     ____
وصلتْ إلى باريس في وقت متأخر من الليل، وشعرت بنسمات الهواء المنعشة تلامس وجهها. تلك الرائحة المميزة للمطر في أزقة باريس الضيقة كانت تأخذها في رحلة من الجمال والرومانسية.

ميلين: لقد فعلتها يا ميلين. لقد وصلتي الى وجهتك والآن لنبدأ مغامرة جديدة و مقاطع فيديو أفضل !

كانت المدينة تلمع بأنوارها البراقة، ومبانيها الفخمة تتحول إلى قصور تاريخية تعطي إحساسًا بالرقة و الفخامة في آن ذاته.

لميلين، كانت باريس تعكس جمالها وأناقتها في كل ركن من أركانها. لم يمر وقت طويل حتى أدركت أنها واقعة في عاصمة الجمال والفن. كانت تشعر بالدهشة والإعجاب أمام كل ما حولها، وكأنها داخل لوحة فنية مدهشة.
و في لحظة من التأمل تذكرت انها تستطيع أخذ صورة جميلة لهذا المكان لنشرها على حسابها على الانستغرام

و في لحظة من التأمل تذكرت انها تستطيع أخذ صورة جميلة لهذا المكان لنشرها على حسابها على الانستغرام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Meilin_Vlogs : first step on PAris streets ✨

بعد نشرها الصورة أخذ طريقها الى المسكن الجامعي لأول مرة ستعيش بين  فتيات لا تعرفهن و في غرفة ليست غرفتها .
ميلين "اتمنى ان يكون شركائي في الغرفة لطيفات و غير ثرثارات "
دخلت السكن الجامعي ،  تشعر بالتوتر  تتساءل عن الفتيات اللواتي ستشاركهم الغرفة فور وضع قدميها في الغرفة، وجدت فتاتان تتحدثان بلهفة واهتمام ، كانت الغرفة مزودة بأسرة مريحة ومكتب لكل فتاة، وكانت الجدران مزينة ببعض الصور الفنية واللوحات الجميلة.

ميلين: (بإبتسامة متوترة) مرحبًا، أنا ميلين هذه سنتي الثانية في تخصص البيولوجيا ، سعيدة بكوني زميلتكم في الغرفة.

آليس: (ترحب بميلين بلطف) مرحبًا ميلين، أنا آليس أدرس محاماة في مرحلة الماجستير، تخصص علوم الجرائم
سعيدة جدًا بمعرفتك ، بالمناسبة أنا من معجبيك

أردفت ميلين بدهشة : اوه ، هذا رائع
ثم حولت بصرها تجاه الفتاة الأخرى

تاليا: (بابتسامة مشرقة) أنا تاليا أدرس التصميم الجرافيكي. ميلين، تبدين  شخصية مليئة بالحيوية ، أشعر  بالحماس لمشاركة الغرفة معك.

ميلين: اوه شكرًا لكم على الترحيب الدافئ. أنا أيضًا متحمسة جدًا للعيش معكم ومشاركة تجاربنا ومغامراتنا معًا.

آليس: بالتأكيد، ستكون لدينا الكثير من الفرص للتعرف على بعضنا البعض واكتشاف ما يجعلنا مجموعة رائعة.

تاليا: أنا مهتمة جدًا بالاطلاع على مجموعتك من الفيديوهات على اليوتيوب، هل يمكنك مشاركة بعضًا منها معنا؟

ميلين: بالطبع! أنا فقط أحاول مشاركة أفكاري وتجاربي مع الآخرين في فيديوهاتي ربما تجدونها ممتعة ومفيدة.

وبدأت الفتيات في مناقشة حياتهم اليومية وتبادل القصص والتجارب الشخصية، وسرعان ما أصبحت الغرفة مليئة بالضحك والمرح. كانت بداية رحلة جديدة لميلين، متحمسة لما يحمله المستقبل برفقة هاتين الفتاتين الرائعتين.

أخيرا أدركت أنها ليست وحدها في هذه الرحلة.
وجدت رفاقًا جددًا وداعمين

"ميلين"
أشعر بالحماس لما يحمله المستقبل برفقتهم اتمنى أن نمضي سنوات جميلة معا .

تابعت ميلين استكشاف الغرفة والتعرف على التفاصيل الصغيرة التي تجعلها تشعر بالاستقرار والانتماء، تشعر أنها على وشك اكتشاف الكثير من المغامرات والتحديات في هذا العالم الجديد الذي ستعيش فيه.

Meilin_Vlogs Story:

Meilin_Vlogs Story:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 03, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رحلة ميلين إلى باريس||Meilin's Trip to paris حيث تعيش القصص. اكتشف الآن