أحداث قبل 2Y 🌹

374 16 18
                                    

~كونتشيوا~

اليوم رح أشرح احداث م ذكرتها قبل ف استعدوا المهم ملاحظة سريعة قبل ما تلتقي ب الطاقم وقبل السنتين🎀.....

قبل أن تتعرف بطلتنا لورين ( انتي ) على الطاقم وتنضم له كانت هناك أحداث غريبة حدثت لها والآن سوف أخبركم بها يا اصدقائي 💗

في يوم هادئ وجميل كانت هناك فتاة تدعى لورين تتمشى في الأرجاء وتفكر كيف يمكنها أن تنفق على نفسها لأنها وحيدة العأئلة والأصدقاء ومن ثم...

فكرت بطلتنا أن تحصل على وظيفة وبالفعل ذهبت للعثور على عمل~

ذهبت و وقع بصرها على إحدى المقاهي وذهبت إلى المقهى وسألت المدير إن يمكنها أن تتوظف في المقهى و وافق لكنها أخبرها أنه عصبي جدا كما أنه يقتنع أن الزبون دوماً على حق ...

ثم لقد أخبرها أن دوامها ليلي من الساعة السابعة مساءً حتى الثانية فجراً ووافقت ثم أرادت أن تأخذ وظيفة صباحية كذلك حتى تستطيع أن تشتري منزل خاص بها بدل الإيجار وعثرت بالفعل~

لقد كان مطعم يفتح من الساعة الثامنة ويغلق الساعة الرابعة مساءً لذلك بطلتنا لم يكن لها سوى ثلاث ساعات فراغ وخمس ساعات نوم!

لكنها لم تهتم كثيراً وكانت دائماً تقول أنها مرت ب أصعب من هذا.

و بالفعل بدأت لورين بالعمل ستة أشهر حتى تستطيع شراء كل ما تحتاج من طعام وشراب و تجمع مالاً حتى تشتري بيتاً لكن....

في يوم من الأيام كانت الساعة السادسة والنصف ( كانو بفصل الصيف لذلك الشمس تغرب سبعة ونص) كانت تتجول في الجزيرة حيث إلتقت ب بطلنا مونكي دي لوفي~

حدث مثل الأحداث ب الأجزاء السابقة عند التقاء هما

لورين : لوفي-سان لقد أخبرتك أنني أعمل عملين و الآن عَلَيّ أن أذهب إلى دوامي ال ليلي

لوفي : لكن ألا تجدين هذا صعباً للغاية عليكي ؟

لورين لقد اعتدت على هذا على هذا لذا لا بأس.

لوفي : إذاً أريد أن أذهب للمقهى أيضاً و أشرب شيئاً أنا عطش للغاية ولكنني جائع كذلك. ( ب عبوس)

لورين : لوفي-سان تعال معي إلى المقهى إذاً لدينا حلويات هناك و أنا اوصل الطعام و أحضره

لوفي : وااه! هذا مدهش هيا بنا يا لورين! ( بصوت حماسي)

بعد أن وصلا إلى المقهى جلس لوفي على طاولة بينما ذهبت لورين ل إرتداء ملابس العمل لكن لاحظ مديرها أنها تأخرت عشر دقائق على العمل وغضب بشدة ( ملاحظة لورين الوحيدة إلي تداوم ليلي لأن محد رضي إن يداوم ليلي غيرها)

~٭زوجة ملك القراصنة ٭~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن