بسم الله نبدا
و بعد ان انقضت إجازة العيد و جاءت المدرسه لم يكن لدي كل الادوات التي احتاجها فقرر ابي محمد ان ياخذني الى اقرب مكتبه من البيت و جلب لي كل ما احتاجه من ادوات مدرسية و جلب لي حقيبه سوداء جميله جدا.
اتى اليوم الذي ساذهب فيه الى مدرسه ساره الى المدرسه الخاصه لا أخفيكم انها اعجبتني و لكن في الوقت ذاته كنت خائفه من تكوين صداقات جديده. في اول يوم و عندما نزلت من السياره اصطدمت بفتاه تدعى جنى لقد كانت لطيفه جدا و كونت صداقه معها في اول ساعه لي في المدرسه الجديده.
بعد ايام من وجودي في هذه المدرسه اعتدت عليها
و بقيت في هذه المدرسه حتى تخرجت من الثانوية بمعدل ممتاز يسمح لي باختيار اي تخصص اريده.
و لكن على الرغم من اني نجحت و لكن فرحتي كانت تنقص الكثير لتصبح كامله
اشتقت لان تكون ابي خالد و اني فاطمه معي على الرغم من انه قد مضت 7 سنين لم يسالوا علي فيها.سجلت بافضل جامعه في المدينه جامعه للاغنياء و المتفوقين جدا و درست تخصص الطب (جراحه الاعصاب) و اخذت منحه للدراسه في الولايات المتحده الامريكية و اكملت دراستي في جراحه الاعصاب و اكملت ساره دراستها في طب الاطفال و اكمل اسر جراحه القلب.
وبعد كل هذه سنين اخيرا قد نسيت اهلي الذين باعوني لاهل صديقتي و اهلي الجدد
و اكملت حياتي مع امي جمانه و ابي محمد و ساره و أسر و عملت في اكثر تخصص كنت احلم به منذ طفولتي و لكن بدون الشخص الذي شجعني عليهاخيرا....
أشكر الله على هذه النعمة الجميلة ابي و اني و ساره و أسرو بكذا تكون القصه خلصت حاولت اعملها قصيره قد ما اقدر و بس
مع السلامه 💙👋🏻
أنت تقرأ
قصتي
General Fictionتتحدث القصه عن فتاه قد باعها والديها لسبب غير معروف او قد يكون طمعا بالمال، حتى هذا الوقت الفتاه لم تعلم السبب الرئيسي و لكن هل ستحب عائلتها الجديده؟!