1

307 26 13
                                    

يجب إساءة استخدام جاذبية الأسلحة على الرغم من قيمتها.

لم تكن ساوادا تسونايوشي مدركة تمامًا لهذه الحقيقة ، لكنها استمرت في استخدامها بشكل ممتاز ومرعب.

أو كيف أن فونغولا ديسيمو هو سلاح الإغراء
الجماعي من خلال كونه قذرًا صغيرًا محبوبًا بشكل جاهل.

-وهكذا يبدأ-

"ارجوك من اجلي؟" اتسعت العيون البنية بينما انتشر لمعان من الدموع. تجعد الشفة الوردية بشكل رائع في العبوس. تذبذب بسرعة دون وعي ومحسوب بشكل مثالي لاستحضار الاستجابة الأكثر ملاءمة. كانت يديه مشبوكتين وعلى مستوى الخصر ، مما يجعل إطاره الرقيق بالفعل يبدو أكثر جرأة على قوله إنه لطيف.

"هن ." حاول هيباري النظر بعيدًا. حقا ، لقد فعل. ولكن بطريقة ما ، كانت الهالة الخفية للحيوانات العاشبة تلك العاشبة تجذب نظره مرة أخرى.

لا! هو لاحم! سيقاوم الرغبة في الموافقة على ما يريده سوادا!

اتسعت تلك العيون أكثر. "من فضلك؟ أعدك أن يكون لديك صراع معك بعد."

كانت المقاومة تزداد صعوبة ، خاصة الآن بعد أن كان لديه وعد صالح بالحصول على سبار بأنه سيحصل بالتأكيد على قيمة أمواله. لكنه كان هيباري كيويا، اللعنة ، ولا حتى هذا الحيوان اللطيف اللطيف الذي يبعث على السخرية (لأنه بجدية ، هذا العبوس قاتل ) سيجعله يستسلم!

"..."

"..."

"... واو."

...اللعنة.

اختفى عبس تسونا بالسرعة التي جاء بها. "شكرًا لك يا هيباري! أنا أقدر هذا حقًا!"

حلوة ناميموري ، كانت الأزهار واللمعان المنبعثة من تلك الابتسامة المشحونة بالهرمونات قوية بشكل مرعب. ذكّر هيباري نفسه بإضافة شروح موسعة إلى ملف المؤسسة حول ساوادا تسونايوشي. مع استكمال الصور. وربما تحذير صارم لأي آكلات عشبية لا تستطيع المقاومة. عزيزي الرب ، القوة التي يمتلكها الرجل كانت غير عادية

لأنه من الواضح أن هناك من يحتاج إلى تحذير العالم.

"أوه ، و هيباري-سان؟ من فضلك حاول ألا تقتل أي شخص على الكرة."

خرج هيباري من هناك بأسرع ما يمكن. إذا كان يحدق في هذا الوجه لفترة أطول ، فمن المحتمل أنه سيفعل شيئًا يندم عليه.

لعنة ميول تسوندير بلدي!

لم يتم إخبار ساوادا تسونايوشي أبدًا عن تأثيره على الآخرين ، ولأنه كان كثيف الرأس وغليظ الرأس في بعض الأحيان ، لم يكتشف ذلك بمفرده.

وهكذا ، فإن فونغولا ديسيمو تدور بشكل أساسي حول سحر كل من حوله دون قصد بطرق غير لائقة دون وعي.

كانت بداية العصر الذهبي الثاني لفونجولا.

غير معروف لديسيمو نفسه ، يُعرف أيضًا باسم عصر لطيف جدًا.

....يتبع

سلاح الاغراء الجماعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن