4

48 7 0
                                    


"آه ، تسونا كون ..." تمتمت ، مشتتة. عندما واجهت زميلًا رئيسيًا آخر في فن اللطيف ، كان مقياس Moe Meter في كيوكو يرتفع مع كل ثانية. يمكن أن تشعر بوجود منافس جدير بها وهي تحدق في وجه Tsuna القوي للغاية.

كانت عيناه مفتوحتين على مصراعيهما ولكن لم تكن واسعة بما يكفي لتبدو غريبة (الموضع 3.5 ، تباين " Pleading Doe " من Kitten Theroem ، وافق Kyoko بصمت على الجودة). كانت إمالة رأسه مائلة تمامًا بزاوية 22.35 درجة تمامًا إلى اليسار ، وهي أفضل زاوية لإظهار شعره وجلده مع مراعاة ضوء الغرفة ، مما خلق انطباعًا بأنه كان متوهجًا. لم تكن السمراوات عبوسًا ، ولكن مع هذا الوضع الخفي الجميل للفك ، خلق وهم البراءة والتوسل ...! بالكاد منعت كيوكو نفسها من التصفيق بصوت عالٍ.

واللمسة الأخيرة الأكثر روعة ... كانت البراءة اللاواعية التي تشع من التعبير. كان جهل Tsuna الصادق بقواه الخاصة في التلاعب العاطفي كافيًا للتأثير على Kyoko ، الحاصل على درجة الماجستير المعتمد في Cute and Moe ، الطالب المتفوق من فئة 20XX!

رائع. رائع حقا! يمكن أن تشعر كيوكو بالحماس المتزايد. كل هذه الإمكانات الرائعة! إنه حتى لا يستغلها بوعي! مما يعني ... يمكنني استغلالها من أجله.

"مرحبًا ، Tsuna-kun ، هل تمانع في أن تقدم لي معروفًا؟"

يمكن أن يشعر موكورو بنفسه وهو يتصبب عرقاً. أي رجل في موقعه سيكون كذلك إذا واجه مثل هؤلاء الأعداء الرهيبين.

"موكورو-سان ... من فضلك؟ ألا تنظر في ذلك؟" وسعت كيوكو عينيها. أزهرت الأزهار الوهمية بإرادة حولها. "هل تسمح ... من فضلك ... نموذج هذه من أجلي؟" كان تعبيرها قويًا ومشمسًا ومبهجًا ولكن مع تلميحات خفية جميلة من الترقب منسوجة فيها. كانت تحمل في يديها كومة من الملابس الوحشية ، تتحدث عن ساعات من العذاب ، وخزها بالدبابيس ، والبؤس العام واليأس.

كانت تسونا بجانبها ، وكان تعبيره يولد البريق. كان يشدّ ذراعي بلوزته ، وسحب الياقة لأسفل حتى اختفت عظمة الترقوة ... كان يشعر بالفعل أنه يسيل لعابه. ومع ذلك ، كانت غرائز موكورو تصرخ في وجهه ليخرج من هنا ، يبتعد الآن ! لكن ... الترقوة! ولطافة!

... كان الجميع مخطئين. لهب تسونا ببساطة لا يمكن أن يكون السماء ؛ يجب أن يكون لطيفًا. أقوى عنصر بينهم جميعًا.

اهتز ، Mukuro يحدق في هلاكه. لقد كان في الجحيم الآن ، وكل معرفته لم تعده لذلك .

أوه ، ألم يكن هناك من ينقذه من هذا العذاب؟

في تلك اللحظة ، انفتح الباب ، ودخلت هيباري من الباب.

على الفور ، شحب المنور عند رؤية شخصيتين طفيفتين. حتى في الاتجاه الآخر ، يمكن أن يشعر Cloud Guardian بالقوة الكاملة لشعاع الجاذبية الذي يستهدف Mukuro. في العادة ، لن يدق عينيه على Mukuro في المتاعب ، لكنه لا يرغب في أن يكون محصوراً بين هذين الشخصين على أسوأ عدو له.

فوق الاثنين ، أرسل موكورو أكثر مظاهره توسلًا ، متوسلاً بصمت من أجل الخلاص ، تكون الكرامة ملعونًا.

اكتفى هيباري بهز رأسه. شيء مر بين الاثنين ، تعاطف زملائهم الضحايا مع Extreme Moe (الأحرف الكبيرة مبررة تمامًا). ثم تغلب The Cloud Guardian على الفور على تراجع متسرع للغاية بينما تمتم بشيء بدا مريبًا مثل "حظ سعيد".

شعر موكورو بالرغبة في البكاء.

انطلق كيوكو في لحظة ضعفه مثل سمكة قرش. سمكة قرش رائعتين للغاية. "الآن فقط انتظر ، Mukuro-san ..."

سلاح الاغراء الجماعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن