تذكير: جنغكوك( ببرود): اخرجي وإياكي والتكلم مع أحد دون طلب اذن مني.
روزي( بارتباك): اهه حسنا.( اتجه نحوهم شاب قصير القامة وابيض كالثلج كان يشبه القطط ليردف).
شوقا: اهلا بك سيد جيون تأخرت كثيرا.
جنغكوك( ببرود): ليس من شأنك تأخري أتفهم.
شوقا( وهو ينحني 90 درجة): أعتذر يا سيد جيون.
روزي( وهي تضرب كوك بخفة على ظهره): ياه كوك متى ستبدأ المقابلة.
جنغكوك(بحدة وبرود): اخرسي والا قطعت لسانك.
روزي( بخوف): امم
جنغكوك( ببرود): شوقا جهز غرفة الاجتماعات واطلب من هوسوك وجيمين انتظاري هناك.
شوقا:امرك سيد جيون.( ذهب شوقا وبقي جنغكوك و روزي ليردف جنغكوك)
جنغكوك ( ببرود): اتبعيني واغلقي فمك.
روزي: امم.( اتجه جنغكوك و روزي نحو غرفة الاجتماعات ليدخلا ليردف جنغكوك).
جنغكوك: اجلسي( اشار للكرسي الذي أمامه بينما كان هوسوك وجيمين وشوقا يقفون وراء جنغكوك بانتظام ( شكل الغرفة👇👇👇👇))جنغكوك( ببرود): اذن ما هي المهارات التي تمتليكها بشكل عام.
روزي( بارتباك وخوف): الزراعة فقط.
جنغكوك( وهو يرجع رأسه للخلف):اممم اذن عملك معنا سيكون طبيبة جراحية.
روزي( بصدمة): عفوا.
جنغكوك: جيمين اكمل فقد تعبت من الحديث مع غبية مثلها.
جيمين: نحن يمكننا اكسابك مهارات لن تكسبيها بمدة تصل ل 4 سنوات.
روزي( بصدمة): عفوا وكيف سيحدث هذا.
جيمين: لا تهتمي سيكون لكي راتب لا يقل عن1500 دولار أمريكي.
روزي(بصدمة): هااا ماذاا حقاا.
جنغكوك: يا لكي من قليلة استيعاب ( ليكمل ببرود)هوسوك ارشدها لغرفتها لعلمك بارك روزي نحن عصابة مافيا وانا رئيسهم اعلم أنه يشرفك التحدث معي.
روزي( بصدمة):مافيا.. عفوا انا املك منزل لا استطيع البقاء هنا اصلا انا لا أريد العمل مع أشخاص يشكلون خطر على المجتمع.( استقامت روزي من مكانها واتجهت نحو الباب لتشعر بيد تتجه نحو رقبتها لتضربها و وقعت بين يدين ذلك الشخص مغشية عليها.......يتبع👋👋
توقعاتكمليش جنغكوك كان مرتاح لما صرح انهم من المافيا وما خاف انه روزي تفضحهم ؟؟؟
مين الي ضرب روزي جيمين جنغكوك شوقا هوسوك؟؟؟
شو رح يصير بروزي وكيف رح تلتقي بتايهيونغ؟؟؟
أنت تقرأ
خِدْمَةْ مُقَابِلْ عُمْلَةْ
Actionتتحدث القصة عن فتاة تيتمت من جهة الاب والام لتتربى في دار الايتام وبعد بلوغها سن الثامنة عشر يتم اخراجها من الدار بهدف الاعتماد على نفسها فكيف ستواجه مصيرها حيث بعد ان اصبحت فرد خطير على المجتمع نوع الرواية: مافيا-اكشن-حزين-مغامرات-كوميديا-دراما-رو...