"4"

545 27 1
                                    

⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀   

⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀   

"عزيزي الأوحد و الأحب قد مر أسبوع لم أزركَ فيهِ أرجوكَ أعذرني ، صديقي أصطحبني للمشفى حيث أكتشفت أنني أحمل ثمرةِ حبنا الصغيرة ، كُنتُ أتمنى وجودكَ كي ترحب بها"

جلس يونغي بعد أن وضع ظرف الرساله مع شقيقاتها ، حيث ألتفت لزوجهِ الذي بدت ملامحةُ نحيلة ، شاحباً الوجهِ كالأشباح! ، جعلت يونغي يتنهد بضيق خالجَ صدرهُ

"أشتقت أليكَ كثيراً عزيزي أردتُ حقاً المجيء لكن صديقي كان يمنعني ، أعلم أنني أهملتكَ هذا الأسبوع كثيراً لكن تعلم ما باليد حيلة!"

كالمعتاد رطب وجهِ جيمين بالمناديل المبللة ثم طبع قبلة طويله فوق رأس زوجهِ ، حينها هو تمنى حقاً لو أن جيمين يستجيب لهُ ، فقط قليلاً!

"في هذا الأسبوع كنتُ أفكر كيف أنني أحببتكَ بهذا العمق؟ ، فأنا ​أحسَستُ بالحُب تِجاهَك مُنذ اليَوم الّذي لمحتُ فيه الدِفءُ الّذي في وجهِكَ والعِناق الّذي حَدث ما بينَ صوتُك و مَسامعي"

"أحسَستُ بِكَ و شَعرتُ أنّ هذا القلبُ الصَغير الّذي أحمِله في زَوايا صَدري يتمدّد بحُبّك يَوماً بَعد يَوم ، لا يتبدّدُ شُعورِي لكَ و لا يَنقصُ ، بل إنّه يَحتشِدُ في وسطِ صَدري ، حتّى إنّه يَفيضُ من وِسط عَينِيٰ!"

تمتم ثم وضع كُراسَ الرسم الخاص بزوجهِ ، كان قد وجدهُ في المرسم الصغير الخاص بجيمين ، لكنه لم يتوقع محتوى الرسومِ كانتَ بأكملها عنه

"رأيتُ كُراس رسومكَ و أنذهلتُ حقاً ، أنتَ ترسم بشكل مذهل كما أنني مصدوم! لأنكَ كنتَ ترسمني فقط ، جعلني أشعر بالخجل الشديد و الرغبة بمعانقتكَ"

بعد ان تصفح الكراس لأخر مرة قد تركهُ بجوار الرسائل الكثيرة ، ثم عاد لمحادثة زوجهِ حول بدايات حبهم الصغير و الذي تطور فيما بعد ليجعل يونغي بهذا الكم الهائل من التعلق بجيمين!

"لسَتُ أدري كَيف؟ ولا أين؟ فَقط أشعرُ بقِلبي ينَبض سَريعاً حين أسمعُ صوتكَ حَيث تَضيعُ مُفرداتي حِين أخاطبك ، أشعرُ أن صَوتي يَحبس داخل متاهات الصَمت لا يَدري أي نَبره بها يُحدثكَ لكن أعذرني فأنا هكذا أحبكَ ، ولا أعلم كَيف أبرر؟"

"هو شُعور مَمزوج بين بهجة حُضورك وبَين أشتِياقات غيابكَ إحساس مترنح بين الاحتياج إلى لقائكَ و التَخوف من أبتعادكَ ، أعذرني فهكذا أنا أحبكَ ، فأنا أريد أن أحبّك وحدي ، أن أسكُن في أعماقِك الى الأبد ،  أريد أن أكون بين عينيكَ ، أريدكَ إلى أن أفنى ،  أريدكَ لي فقط"

⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀   

⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀    ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀   

نبهوني لأي كلجه!
مع حبي🫶🫂

𝐓𝐨 𝐭𝐡𝐞 𝐦𝐚𝐧 𝐈 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐝|𝐘𝐦✔︎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن