乇几フㄖㄚ
.
.
داخل قصر الإمبراطور الشاهق.
وتحديداً داخل إحدى الغرف متوسطة الحجم في القصر.
كانت تجلس على سريرها البسيط تلقي بعض النظرات المتفحصة على غرفتها التي أمر الإمبراطور بتجهيزها خصيصاً لها.
وبينما هي جالسة سرحت بذهنها متذكرة بعض الذكريات المؤلمة من الماضي.
عندما كانت صغيرة في السابعة عشر من عمرها..
أخبرها شاب متوسط المظهر ونحيف الحجم كانت قد نشأت معه في الصغر انها أجمل فتاة رآها على الإطلاق وأنه يريد الزواج منها.
في ذلك الوقت كانت في السن المثالي للزواج وعلى الرغم من تلقيها للعديد من طلبات الزواج من الرجال حول قريتها إلا أن هذا الفتى خاصة كانت على استعداد للزواج منه بصدر رحب.
كان متوسط المظهر لكن قلبه نقي وروحه جميلة.
ظلت تكبر وحبها له يكبر معها وعندما أصبحت في الثامنة عشر أخبرها بأنه سيتزوجها بعد انتهاء الحرب حتى يحصل على منصب في الجيش ليستطيع إعالتها.
وعلى الرغم من كونها ليست كبيرة بما يكفي للزواج إلا انها وافقت ووعدا بعضهما بالزواج بعد الحرب.
في ذلك الوقت كان هناك أشخاص يريدون الاستيلاء على الإمبراطورية..
جيش بقيادة رجل يُدعى كيم سوكجين
اعتقد الجميع بأن تمرده سيتلاشى بسهولة ولن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يتلاشى تماماُ..ولذلك كان هانول طاموحاً جداً وأراد الأنضمام وأكتساب لقب لنفسه.
لكن بعد عام واحد أنضم رجل يُدعى جيون جونغكوك إلى الحرب وتولى منصب كيم سوكجين وكان ذلك هو نفس العام الذي قُتل فيه هانول خطيبها في المعركة.
وفي العام التالي تولى جيون جونغكوك العرش وقتل العائلة المالكة وغطى حُكمه بالدماء.
لم تستطع الزواج من أي شخص في العام التالي وقبل أن تدرك أي شئ أصبحت في الثانية والعشرين من عمرها ولم تكن متزوجة بعد وكبيرة جداً بالنسبة لمجرد عذراء عادية.
لم يرغب أحد في الزواج بها من قريتها حيث كانت هناك شائعات بأنها فقدت عذريتها مع هانول وأنها أكبر من أن تنجب أطفالًا، وبسبب ذلك توقفت عن التفكير في أمر الزواج وركزت على رعاية أسرتها.
أنت تقرأ
DRAGON.
Historical Fiction[ H I S T O R I C A L C O N T E N T ] عندما يتم استدعاء دايو مع العشرات من الفتيات الأخريات ليكن محظية الإمبراطور، فهي لا تعتقد أنه سيتم اختيارها. على الرغم من كونها جميلة ولطيفة، إلا أنها بالكاد مؤهلة لتكون مع الإمبراطور، اسمه ملطخ بالدماء وسمعته...