Enjoy ^^
علقوا علي الفقرات بليز
وفوت قبل القراءه بعد اذنكم
-الصوره لانا
--------------------------------------------------------------------------------------ايلين #
بعد ان خرج اياد انا فعلا احبه ...احبه كصديقي وهم لا يفهمون شئ فهمين ان انا واياد نحب بعضا نعم نحب بعض كاصدقاء تردت تلك الافكار من راسي طرق الباب ودخل زين وخلفه البويز والفتيات اتت اليكس وضمتني اليها بادلتها وساعدتني في ارتداء ملابسي وهي فستان اسود يصل الي اسفل ركبتاي وبه حزام اسود في النصف ورفعت شعري علي شكل كعكه ثم ارتديت حزائي وخرجت من المشفي وركبت سياره يقودها ليام وبجانبه صوفيا وفي الخلف انا وواليها وزين جلست وغرقت في افكاري (ماذا سيحدث بعد موت امي وابي هل سنجلس بمفردنا في المنزل ماذا سيحدث عندما تعلم لانا )احسست بشئ بارد علي وجنتاي وهي تلك الدموع التي لن تجف نهائيا استقيظت من شرودي علي صوت واليها وهي تقول باننا قد وصلنا خرجت من السياره وبعد ان انتهت الجنازه
قلت :"اتركوني بمفردي "
قال ليام :" حسنا "
جلست علي الارض واخذت يدي تمر علي قبر امي وابي والدموع تنهمر علي وجنتاي ثم احسست بيد احد علي ذراعي التفت له وكان زين اسرعت ووقفت ثم احتضنته بقوه واخذت شهقاتي طريقها واخذ يرطب علي شعري وراسي ثم قال :" احيانا نفقد اشخاصا نحبهم كثير سواء كان موت او فراق او حب كاذب ولكن مع الايام سنعتاد واحيانا نتذكر تلك الايام ونبقي للساعات وياتي شخص ويسال ماذا بك نقول انا بخير ولكن افتكرت شخصا عزيز علي قلبي ......لا اريدك أيلي ان تحزني ربما هم لو يشعرون بك وانتي هكذا سيتااالمووون كثيرا اهدئ عزيزتي وهيا بنا "
اؤمت له ثم خرجنا وصعدنا الي السياره كنا بنفس الترتيب وانا نائمه في حضن واليها ثم قطع الصمت زين وقال :"توجهه الي منزلنا سوفنا تنامون عندنا "
ليام :"لا زين لا نريد ان نكون عائق علي احد سوف ناتي ناخذ لانا فقط ونراكم غدا
زين :" ليام انت اخي ولا اي يوجد عائق في الموضوع قفل الكلام ستبقون عندنا لاخر الحياه وافعلوا ما تحبوا في منزلكم وغدا سوف تذهبون لتاتوابالحقائب "استسلم ليام له وقال :"اشكرك حقا زين "
زين :"لا شكر بين الاخوه " وصل ليام لمنزل زين بعد ان اوصل صوفيا لمنزلها ثم ترك السياره بالمكان المخصص للسيارت ونزلنا من السياره ثم وصلنا للباب الرئيسي وطرقه زين فتحت لنا الباب دنيا اخت زين الكبري ونظرت لزين وواليها ثم ليام ثم انا وابتسمت وقالت :"مرحبا ليام اهلا ايلين "
ابتسمت لها وقلنا انا وليام "مرحبا دنيا "ثم دخلنا نظرت للقصر يشبه قصرنا تماما اختلاف اشياء صغيره وجلسنا في غرفه المعيشه ذهبت دنيا وواليها وجلس زين معنا لم تمر دقائق كثيره حتي اتي كل من السيد ياسر و السيده تريشا وواليها ودنيا وقفنا نظرت الي السيدده تريشا ثم قالت: "اهلا يا ليام اهلا ايلي " لم ارد فقط اسرعت اليها واخذتها في عناق لم تمر ثواني اللي انها بادلتني العناق وقالت :"هيا لتناموا اكيد انتم متعبون هيا"
ثم نظرت الي وقالت:" انتي ستامنمين في غرفه واليها وليام مع زين ولانا مع صفاء حتي تجهز لكم الخادمه غدا الغرف"
أنت تقرأ
Finally Say It
Romanceالحب.. لاتبحث عنه حولك إنما ابحث عنه في قلبك. الغرام.. بسمه في وجوه صامته ووجوه حائره. الإخلاص.. من اجمل ما يتحلي به الإنسان. الحياة.. شمعه قتيلها الحب وضوئها الأمل. الوحدة.. ليست ان تجلس وحيدا بل ان تفارق من تحب. الحزن.. سعاده بلا شفتين الحقيقه .. ...