ᴰᴿᴬᴳᴼᴺ-⁰⁵-

1.9K 127 351
                                    

乇几フㄖㄚ

.

.

-لقد استدعاكي الإمبراطور.

قال لها احد الجنود بمجرد عودتها إلى القصر.

واصلت جيا اللعب مع سون في الحديقة بينما هي فقد قررت الذهاب إلى غرفتها لفترة من الوقت.

كان الجندي يحدق فيها بخجل، كما لو أنه لا يستطيع التصديق بأنه يتحدث معها.

-جلالة الملك في القاعة يستمع إلى بعض شكاوى عامة الناس في الوقت الحالي، لكنه طلب مني أن أخبركِ بذلك.

قطبت حاجباها تفكر في سبب استدعائه لها.

-هل يريد مني أن أنتظره؟

أومأ الجندي برأسه.

-اجل، قال أن تنتظريه في غرفته.

تجمدت، وشُل جسدها بالكامل.

يريد منها الانتظار في غرفته!

غرفته!

غرفة الإمبراطور!

ألا يعني ذلك أنه يريد فعل ما تفكر به؟

يا إلهي!

لكن ستكون زوجته على اي حال، والإمبراطور لا يهتم بالأنتظار حتى ليلة الزفاف، أليس كذلك؟

بعد كل شيء، هو الإمبراطور ويمكنه الحصول على ما يريد وقتما يريد.

وبقدر ما أرادت الركض في الاتجاه الآخر، كانت قد تبعت الجندي حتى وصلت إلى الباب الخارجي لغرفة الإمبراطور.

فتُح لها الباب ببطء ودلفت داخل الغرفة الفارغة، عندما أُغلق الباب خلفها، نظرت حول الغرفة بينما تنتظر الإمبراطور.

اللوحات والسجاد الفاخر والمفروشات والملابس العسكرية تحيط بالغرفة الأولى، لاحظت باب مفتوح في أقصى يسار الغرفة يكشف عن غرفة النوم، على اليمين هناك فتحة تؤدي إلى غرفة الطعام، والجزء الخلفي من الغرفة يحتوي على شرفة، ويوجد باب آخر لكنه مغلق، وعلى الأرجح انه مكتب الإمبراطور.

شقت طريقها نحو الأريكة المزخرفة وجلست عليها تنتظر التنين بصبر.

لا تستطيع التوقف عن التفكير فيما سيحدث، قلبها يتسارع ويداها متعرقتان.

هل ستفقد عذريتها اليوم؟

تذكرت هانول عندما أراد أن يأخذ عذريتها، لكنها أوقفته وأخبرته أن عليه الانتظار حتى ليلة الزفاف.

DRAGON.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن