"أعزائي و عزيزاتي يومٌ جديد و مغامرات جديدة هنا في wwe"
قال كول ليسمع هتاف الجمهور المحبب لقلبه."أنا آسف يا كول و لكن زوجتي تجلس الآن في المدرجات و أنا متأكد ١٠٠% أنها ليست عزيزتك"
"المهم ، يا جمهور wwe نحن هنا اليوم لنشرح لكم بطولة الفرق السنوية والآ-"
تمت مقاطعة جارليد بأغنية فريق تسو-تسونامي المحبوبة حيث وقف كل أنواع البشر في المدرجات.
"تدخل بطلة الوزن الثقيل المحبوبة ميشيل رودريغيز!!"
تدخل ميشيل الحلبة بعد أن تصورت مع الجماهير.
"مرحبا يا جماعة أود فقط أن اقو-"
تمت مقاطعة ميشيل بأغنية مكسيكية.
" واو جارليد لو كنت الرئيس لسميت برنامجنا برنامج المقاطعات"
"تقتحم المكان شيميد البطلة المكرمة و اول مكسيكية تفوز بلقب القارات (سابقاً) و يبدو أن هنالك الكثير لتقوله"
"هذا صحيح فهناك تاريخ حافل بينها و بين ميشيل خاصة و أنها كانت أمها الروحانية يوماً ما قبل أن تتغير شيميد و تتخذها منفذاً للفوز"
"تماماً كول، فكما قالت هي بنفسها أنها كانت تريد من شيميل أن تحقق احلامها التي لم تستطع تحقيقها وهذا كان يتعارض تماماً مع شخصية ميشيل المستقلة"
"مرررحباً ابنتي"
قالت شيميد بلهجة مكسيكية مضحكة."أنا لست ابنتك اولاً و ثانياً أنا أرى انكِ كبيرة لتعرفي أن المقاطعة شيء قليل ذوق، أكان عمرك خمسون أو خمس و خمسون أنا لا أذكر؟"
"أيتها الحمقاء أنا عمري تسع و ثلاثون!!"
"حقاً ، ولكن اذكر بالبارحة في مقابلتك قلتي أنك في العشرينات"
"على أية حال أنا لم آتي لهذه التفاهات ، أنتِ الآن تظنين أنكِ ملكة العالم ها؟ تقودين فريقاً من المهرجين و تتظاهرين أنكِ الأقوى؟"
"عذراً لكن بالفعل أنا الأقوى"
"لا تجعليني أضحك، سمعت أننا سنتواجه غداً و أنا متأكدة أنكِ ستسلمين من أول لكمة"
أنت تقرأ
Wrestling
Horrorفي ذلك المكان لا تكفي القوة الجسدية فقط للبقاء ، عليك تصيّد خصمكَ قبل أن تجِد نفسك في حبل المشنقة.