انا ادعى شين روز عمري 18 تركت التعليم منذ سنة و اصبحت اعمل في ملهى ليلي انظف الكؤوس و الاطباق احضر الشامبانيا فقط لم افعل اي شيئ اخر.
لطالما كنت احلم ان اخرج من هذا المكان الملعون و لكن لن استطيع لأن حياتي سوف تدمر بسبب صاحب المكان فهو معجب بي كثيراً و لقد رفضته عدة مرات.
لذلك لم يبقى لي سوى ان اعمل هنا افضل من ان اكون عاهرة له كنت ارسل الاموال الى اختي و امي لكي يتم علاجهم شهرياً افعل هذا من اجلهم فقط لولاهم كنت قد احتفظت بالاموال لنفسي فقط.
بينما كنت اعمل في ملهى الليلي اتصل بي شخص و اخبرني ان امي تموت و يجب ان تعمل عميلة خطيرة و مكلفة صحت بصوت : من اين سوف اتي بالمال.
دخل بعد فترة مدير المكان و اعتقد انه قد سمعني : هل تريدين المال روز .
نظرت له اعلم ان سؤاله ورائه مصيبه كبيرة و لكن ليس بيدي حيلة : نعم _نظرت الى اسفل.
اشعر انه يخترقني بقوة هذا العاهر الحقير.حسنا اذهبي مع سونا و سوف تعطيكي ملابس ارتديها ثم اذهبي الى غرفة رقم 69 .
سونا تكون احدى العاهرات التى تعملن هنا مهلا! هل قال غرفة رقم 69 يا الهي ما الذى سوف يحدث ، نظرت له بحزن شديد.
فقال لي : لا يأتي المال فقط من الدموع اليس كذلك هذا العالم قاسي جداً يا صغيرة. سوف تجدين رجل هناك قد رآكِ ترقصين منذ لحظة بيدوا ان جسدك قد نال اعجابه و في الحقيقة لا انكر ذلك.
شعرت بالتقزز من نظراته و كلامه قلت و انا اجمع اشلائي: و ما المقابل؟
نظر لي : ما رأيك في نص مليون هل هو مناسب ؟نص مليون هل يمزح بهذا المبلغ قد اعالج امي و اساعد اختي و اشتري منزلاً لنا ايضاً وافقت على كلامه و ذهبت الى سونا التى اعطيتني ملابس شفافه و عارية نظرت الى جسدي في مرآة هل سوف اعطي هذا الجسد لشخص عجوز حقير ما هذا هل ابكي! ان النحس يجري خلفي.
بعد نصف ساعة رأيت شاب يدخل انه وسيم للغاية عينه البنية و شعره الاسود و صدره الواسع و وجه اللطيف و شفتاه الوردية و انفه الصغير المستقيم كان يبدوا عليه انه ثمل للغاية حسناً لم يكن رجل عجوز حقير بل شاب وسيم ثمل هذا كل ما رأيته فكان يرتدي قناعاً يخبئ وجهه.
ما الذى اقوله انا هااي! روز ليس وقت لكي تتغزلي به هذا الشخص سوف يأخذ عذريتك اليوم مقابل نصف مليون.
اقترب مني هذا الشاب كان يرتدي قميصاً مزركشاً لقد رأيت هذا القميص من قبل و لكن اين ما هذا انه يقترب مني.
صحت : من فضلك... لا تقترب. هه ههذا
تحدث هذا الابكم قائلا: لقد جئت لكي اقترب و ليس لكي اراكِ تنظرين لي و تقولين ابتعد بعد اخترقت عينك جسدي كله.هل كانت عيني واضحة للغاية يا الهي اتمنى ان تبتلعني الارض وقفت امامه و نظرت له : ماذا تريد.
نظر لي بعيون خبيثة شعرت بمكر الثلعب و عيون النمر امامي: اريدك.
لقد سمعت صوته من قبل و لكن اين....
بينما انا افكر وجدته يقترب مني و فجأة سحبني من خصري كنت ارتدي فستناناً قصيراً جداً بلون الاسود الذى يظهر مدى سطوع جسدي و كان شعري الاسود هو من يغطي كتفي العاري. حاولت ان ابتعد عنه و لكنه كان قوي و صدره كان صلب للغاية ، كان يضع عطراً يخدرني حقاً نظرت له استعطفه و لكنه كان قوياً للغاية.
أنت تقرأ
✿•༽I need my baby ༼•✿
Romanceالقصة : كيم تايهيونغ ، ايدول من فرقة BTS الشهيرة الحاصل على جوائز و القاب لا تحصى... بعد تفكك الفرقة حدث له صراع نفسي شديد مما جعله يفقد السيطرة على نفسه غير مستوعب لماااذاا ؟ و لكن القدر قد كتب له هذا المصير ، بعد معرفة هذا الخبر اتجه الى الحانة...