11اعتذر لحبيبتي

26 5 3
                                    


فصل ثاني لعيونكم😭🦋💓

لا تنسون النجمة والتعليقات الحلوة
استمتعوا😭🦋💓


حبيبتي

عند هذه الكلمات ، صُدم كل من كيفن وإيفلين. فقط إيليا كان لديه تعبير هادئ.

"هل قلت  حبيبتي؟"

كان من المدهش للغاية أن حتى كيفن المرعوب صرخ في ذهول. عند السؤال ، دق إيليا المسمار في التابوت.

"كما قلت سابقًا ، إيفلين مارتينيز هي حبيبي."

"ماذا يعني ذلك-"

"يبدو كما لو كنت تعتقد أن حقيقة أنها يمكن أن تكون حبيبتي أمر مستحيل."

"لا، لا، على الإطلاق!"

هز كيفن رأسه بسرعة عند الكلمات التي كانت تتساقط مثل السكين ، لكنه لم يستطع التخلص من الصدمة التي شعر بها عند سماعه هذه الكلمات.

ألم تكن (إيفلين مارتينيز) مجرد أم عزباء؟

كيف يمكن أن تكون محبوبة دوق نيدهارت؟

"دعاني حبيبته".

من ناحية أخرى ، لم تعرف إيفلين ماذا تفعل. على الرغم من أنها أرادت إنكار علاقتهما بعد العودة إلى رشدها ، فقد أدركت بعد ذلك أنه ليس أفضل وقت لقول ذلك. ويبدو أن إيليا قد تغير كثيرًا خلال سبع سنوات.

اختفت أي آثار للرجل الدافئ المشمس من آخر مرة رأته فيها. بدلاً من ذلك ، كان رجل بهالة حادة وعيون مثل الشفرات يحدق في كيفن.

"لذا."

حدقت عيون إيليا المظلمة في كيفن  كما لو كان يريد تمزيقه على الفور.

"ألن تعتذر؟"

ضغط كيفن على أسنانه.

لماذا كان عليه أن يعتذر؟

لأم عازبة تربي طفلاً من أب مجهول؟

لكن إيلي كان على وجه يقول أن كلماته كانت نهائية.

اللعنة!

ضغط كيفن مغمض عينيه. نهض من مكانه ، وسقط على ركبتيه أمام إيفلين وتمتم.

"أنا آسف ، السيدة مارتينيز ..."

"هل تعتقد أن هذا يكفي للاعتذار؟"

قاطع إيليا ، وتحدثت بصوت خافت. تلعثم كيفن وعيناه مفتوحتان على مصراعيها.

"ث- ثم ..."

"يجب عليك أن تخفض رأسك أثناء الاعتذار ، بالطبع."

عند هذه الكلمات ، ابتلع كيفن الإحساس بالإذلال أسفل حلقه.

لكن إيليا ضغط على كيفن بنظرته غير العاطفة ، وأدرك أنه لا يستطيع تجنب الموقف. جثا على ركبتيه على الأرض وخفض رأسه.

ايليا وافيلينWhere stories live. Discover now