Jungkook took the -..

2K 112 201
                                    



Vote and comment's. Please!

بدون شروط انتو كريمين وانا استاهل على البارت ذا سو بليز كثفوا التفاعل هالمرة 🫶🏻

___

" لا يستحِق الأمر كُل هذا عزيزي مين. " قالَ وّون تاي مُستهزِئاً وأستدارَ جيمين ينظُر لهُ بحاجِب مرفوع " بلى يستحِق!. انا لا اقبلُ إهانَة أحدِ ضيوفي أما إن كُنت تقبلُ هذا فأنتَ حُر. ولكِن بالنسبةِ لي لا وَ لاسيما إن كانَ جونغكوك. "

نظَر مين بإنزعَاج مِن وقاحةُ جيمين-برأيُه- عليهِ. وفقَط تجاهلَ جيمين كُل شيء وَ كُل مِن حولِه وأخذَ يستديرُ لِجونغكوك وينخفِض صوتُه الحادُ لنبرّة أرَق" تعال دعنيّ أرى."

حاولَ مين جاي تهدِئةَ وّون تاي وتبِع تايهيونغ وَ بيكهيون جيمين وَ جونغكوك على عكسِ يونغي الذيّ بقيّ بِصمت كيّ لا يقعَ الغضبُ ، غضبُ والِده عليهِ .

" لنعُد للمنزِل." قالَ جونغكوك وإلتفَ جيمين لهُ " لا. لن تفعَل."

نظَر جونغكوك لِجيمين بدا مُنزعِجاً حقاً وجيمين لا يستطيعُ لومَه فوقَ هذا بِنطالهُ أبيَض البُقعة واضِحة تماماً.

" إعذرني." فقَط جونغكوك قالَ هذا وغادرَ المنزِل.

__

"جيمين."قالَ الجَد بارك بِهدوء ونظَر لهُ جيمين."ما فعلتهُ خاطِئ بِحق السيد مين."

نظَر جيمين جانِباً وكتفَ ذِراعيهِ لصدرِه يهُز ساقهُ بإنزعاج وتنَهد مين جاي " بُني."

" وبّخني أو عاقبني لو أرَدت لكني لم أندم." وقفَ جيمين يقولُ لوالِده والذيّ زفَر " لكِن ، جيمين السيد مين كبير بِالسن."

Lawrence || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن