؛مرحباً ادعى فوز فتاة سعوديه بعمر ال 14 سنه بالصف الاول المتوسط اهه لا يهم لقد تأخرت في دراستي سنه،لا اصدق ان هذه السنه انتهت بحلوها و مرها،اخيراً سأبداء بالسهر و سأتخلص من استهزاء البنات اليومي،اجلس بالمنزل و ابداء بالاكل و متابعة الدراما الى ان يزيد وزني ثم اشعر بتئنيب الضمير بأخر الاجازه.لا اطول عليكم سأبداء بسرد قصتي مع اول سنة في مدرستي المتوسطه و كيف كانت متعبة علي،ستعيشون مرها و حلوها معي.لكن مع الراويه وليس معي.
نعود بالايام الى الوراء.الى؟
حفل تخرج فوز من الابتدائيه في المدرسه؛
Foz rov: ماهذا انهم يقومون بالدراما الزائده كأنني ارى فيلماً هندياً يقام امامي،حسناً سأفتقد بعض الاستاذات و الطالبات لكن حقاً لا اصدق انني انتهيت من هذه ال6 سنوات اشعر بأنها كالحلم مرت امامي،لا اصدق انني سأنتهي من معلمة الدين المضجره "لطيفه" انها حقاً لا تحترم احداً..اذكر في يوم من الايام كنت ابكي من الم بطني في حصتها لقد رفضت اخراجي الى المرشده لكن بعد محاولات من بعض الطالبات وافقت،حسناً الى اللقاء لطوف تيتشر؛)..
قاطع تفكيرها صوت صديقتها لميس المزعج كالعاده؛ فوز،امشي لنأخذ لنا صوره سوياً ان استاذة العربي تلتقط للبنات صوراً تذكاريه.
اومأت فوز رأسها بالموافقه مع ابتسامة صفراء.
يمر حفل التخرج سريعاً بعد ككثير من الدراما.
تبدأ الاجازه و يبدأ كسل فوز بالظهور،لم يكن لديها شيء لتفعله فقط تمسك الهاتف و تتابع الدراما
مع ككثير ككثير من الاكل.
بعد انتهاء 4 شهور تقريبا كان اخر يوم من الاجازه..لقد كانت فوز متحمسة جداً لاول يوم و تزعج اختها بالاسئله بحكم ان اختها درست بنفس المتوسطه قبل 13 سنه!!!
في صباح الغد؛
الخادمه؛ فوز،فوز،هيا استيقظي
فوز؛ همم
الخادمه؛هيا استيقظي للمدرسه انه اول يوم لك
فوز قفزت من السرير مسرعه؛ كم الساعة الان؟
الخادمه؛ 5:35
فوز تتنهد بقوه؛ اهه جيد
تلبس مريولها الجديد و حذائها الماركه مع شنطتها المميزه عن غيرها،لان فوز بطبعها تحب المميز ولا تحب ان يكون لها شبيه،تقوم بسدل شعرها على جانب واحد و جعله على نصف وجهها -مااعرف اوصف-
لبست "عبائتها" و جلست بالدور التحتي تنتظر اخيها لتذهب معه و مع السائق،فوز كانت ذات حياء شديد مع الرجل لذلك لا تحب ان تذهب مع رجل غريب لوحدها.
اخ فوز؛ هيا لقد انتهيت
فوز بإبتسامتها الدائمه؛هيا بنا!.
وصلت المدرسه لتخطو اول خطوة لمكان لا تعرفه،كانت متوترة بشده،عندما دخلت للمدرسه كانت بالساحة الخارجيه،خلعت عبائتها و ادخلتها داخل الشنطه،بدأت تتأمل وجوه الناس لعلها تجد من تعرفه من بنات مدرستها السابقه،و هي تتأمل رأت وجوه غريبه و بعض الوجوه الاخرى مخيفه،لا تعلم لماذا شعرت بذلك لكنها لم تشعر بالراحه عندما رأتهم،وجدت بعض بنات مدرستها القديمه و جلست معهم،نسيت ان اقول لكم ان فوز باهرة الجمال ذات شعر اسود طويل و عيون واسعه،
اتوا لها مجموعة من الفتيات لا تعرفهم انهم فقط من اصحاب اشكال غريبة بالنسبة لها.
تقدمت واحده و قالت بخشونة ؛هيه انتي "تأشر بإصبعها على فوز" نريدك لمدة دقيقه!
فوز بخوف؛ م م ماذا؟. ا انا؟ اهه حسناماهي توقعاتكم للبارتات القادمه؟
ما الذي يريدونه الفتيات ب فوز؟
كل توقعاتكم اكتبوها هنا!
الهدف؛
10 لايكات
5 تعليقات
أنت تقرأ
ايامي في المتوسطه
Teen Fictionفتاة سعوديه تحكي عن ايامها في المدرسه المتوسطه و المواقف التي تحصل لها هناك. خيالية من تأليفي.