1

12 3 1
                                    

β¥     ŞΔǤΔ ΜØĦΔΜ€Đ

فى مكان بعيد يمكن انك لم تذهب اليه من قبل ,لا يوجد أجمل منه .

ولاكن لا يكمل هذا الجمال دائما فقد قامت معركه بين قوتين على هذه الارض مما أدى إلى تقسيمها قطعتين
الأولة هى فاليولير

_  و التى تتميز بالنباتات الخلابه والنادره و الاراضى الزراعيه الكثيره_

والثانيه هى بكالوريا

هى التى تدور فيها احداث القصه ، التى تتميز البحر اللبنى و البحر الأسود _يوجد آلات معدات و فنادق حديثه جدا بالاضافه إلى انه مازال هناك النظام الملكى، يوجد القصور وكل شئ جميل .

تشرق الشمس اليوم الثالث عليهم وهو ما زال على الفراش مغشى عليه بعد أن تلقى رصاصه فى كتفه
و تظهر هى بردائها الجميل وهى تبكى بحرقه على من انقذها من الموت ولا تعلم بعد لما يفعل ذالك معها ......

.قبل عده أشهر ظهر ملك بكلوريا الملك سفيان وهو يلفظ أنفاسه الاخيره ،وهو يقول لابنه :انا اسف لما فعلت فى حياتى اتمنى ان تسامحني ،اعلم انى قسوت عليك وعلى الكثيرين غيرك وظلمت الكثيرين من الناس بسبب الفساد والرشاوى لاكنى أوصيك ان تصلح كل ما فعلت وترفع من شان البلاد، هناك الكثير من الخونه الذين إذا علمو انى مت لنقلبو على الحكم وفسدت البلاد اكثر فئرجوك احزر و أريدك أن تعلم انى ندمت على كل ما فعلت فسامحنى يا بنى ارجوك.

فقال له ابنه اتعلم منز متى لم تناديني
ب بنى ،....اسامحك يا ابى و اوعدك انى سئقوم بكل ما فى جهدى لارفع البلاد .

فنظر له اباه فى سعاده و لفظ اخر أنفاسه

حزن عبيده على اباه الزى فاته الأوان على أن يدرك انهو أخطأ ولاكن فرح انه اضرك أخطائه و استغفر ربه قبل أن يموت وأمر أن لا يخبر احد بوفاته لحين أن يعلم من هم الخائنون ومن الذين فى صفه .
(كان عبيده شب قوى البنيه يمتلك بشره بيضاء واشقر الشعر و ويصطتيع بعينيه البندقيتان أن يقنع اى احد بكلامه او يقتل الناس رعبا منه بها و أيضا يستطيع أن يوقع فى حبه الفتيات بهم ، يتحدث خمسه لغات لغه ارض البحر الاسود و لغه اهل البرزخ و لغه مدينه اللبنى وهم أقسام مدينه بكلوريا و أيضا لغه الوادى الوردى و لغه السهل الأخضر الذين يقعون بفاليولير ).......

ظهرت فتاه جميله
( ذات الشعر بنى و العينان الزرقاويتين )
وهى مصدومه من الخبر الذى سمعته عن والدها لانها كانت تدرس بعض المهارات خارج بلاد البحر الاسود وعادت للتو فكتشفت من مساعد أبيها انه تم القبض عليه لأنه اتهم بسرقه اسلحه الجيش وبيعها للئعداء عندما وجدو فى منزلهم قطعه من نفس نوع هذا السلاح فهو يعمل كقائد عسكرى للبلاد ،فقررت هى أن تذهب إلى المكان الذى يقال ان والدها قد حجز فيه لتحريره و إظهار الحقيقه وإن لم تستطيع سوف تهرب هى و والدها لأنها متئكده انهو لم يفعل مثل هذه الأمور .........
❤❤❤❤شباب  انا لسه جديده ف لو فى أخطاء او تعديلات  قولولى و يا ريت تشجعونى

【βΔҜΔŁØŘƗΔ /بكالوريا〗Where stories live. Discover now